عودة

 

الدكتور / هويدا محمود سيد سيد
أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة أسيوط
تفاصيل السيرة الذاتية

بيانات ال MIS

دخول الإعضاء

تواصل مع العضو نسخة للطباعة
العنوان الحالى أسيوط
البريد الالكترونى mdarewish@aun.edu.eg
hmsayed@uqu.edu.sa
google scholar link https://scholar.google.com/citations?user=S5RtwdIAAAAJ&hl=en

  • دكتوراه فى مناهج وطرق تدريس ( رياضيات ) ، كلية التربية، جامعة اسيوط، 2008
الدرجات العلمية :
  • أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة أسيوط، 2016
  • مدرس بقسم ، كلية التربية، جامعة اسيوط، 2009
  • مدرس مساعد بقسم ، كلية التربية، جامعة اسيوط، 2005
  • معيد بقسم ، كلية التربية، جامعة اسيوط، 2001

المجالات البحثية:
المناهج وطؤرق التدريس

الابحاث :

1-د. هويدا محمود سيد, برنامج تدريبي عبر تكنولوجيا الفصول الافتراضية وأثره في تنمية بعض مهارات استخدام مستحدثات تكنولوجيا التعليم لدى الطالبة المعلمة بجامعة أم القرى, مجلة كلية التربية, كلية التربية-ةجامعة اسيوط, المجلد الحادي والثلاثون- العدد الاول, 30, 2015
2-د. هويدا محمود سيد سيد, فاعلية برنامج قائم على الحوسبة السحابية في تنمية مهارات التدريس التقني للرياضيات والاتجاه نحوها لدى الطالبات المعلمات بجامعة أم القرى, مجلة كلية التربية, كلية التربية جامعة اسيوط, المجلد الحادي والثلاثين- العدد الثالث, 30, 2015
3-د. هويدا محمود سيد سيد, تصور مقترح لإعداد معلم الرياضيات بجامعة أم القرى "جامعة تايبيه للتربية بتايوان نموذجاً, مجلة كلية التربية, كلية التربية - جامعة اسيوط, المجلد الحادي والثلاثين- العدد الرابع, 50, 2015
4-د. هويدا محمود سيد, أثر استخدام مدونة إلكترونية في علاج بعض مشكلات الطالبات والمشرفات ببرنامج التربية الميدانية بالكلية الجامعية بالقنفذة, المجلة العلمية , كلية التربية -الوادي الجديد, العدد الثالث عشر- الجزء الأول, 30, 2014
5-د. هويدا محمود سيد, فاعلية موقع إنترنت مقترح في الرياضيات الحياتية على تنمية مهارة واتجاه ربط الرياضيات بالحياة لدى المعلمة الطالبة بجامعة أم القرى, مجلة البحث في التربية وعلم النفس, كلية التربية - جامعة المنيا, المجلد السابع والعشرين-العدد الثاني, 35, 2014
6-د. هويدا محمود سيد, فاعلية استخدام استراتيجية التدريس المعملي في تنمية الإدراك البصري لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية المتفوقين عقليا ذوي صعوبات التعلم في الرياضيات, المجلة العلمية- كلية التربية جامعة اسيوط, كلية التربية, المجلد السابع والعشرين, 30, 2011
عدد المقرارات0 مقرر