عودة

 

الدكتور / محمود محمد سيد عبد الله
أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة أسيوط
تفاصيل السيرة الذاتية

بيانات ال MIS

دخول الإعضاء

تواصل مع العضو نسخة للطباعة
العنوان الحالى قسم المناهج وطرق التدريس (تخصص لغة إنجليزية) -كلية التربية - جامعة أسيوط (مبنى أعضاء هيئة التدريس -المكتب بغرفة رقم 524 بالدور الخامس) - جمهورية مصر العربية
تليفون المكتب 088-2423843
البريد الالكترونى memo@aun.edu.eg
msayed40@yahoo.com
الموقع الالكترونى https://www.researchgate.net/profile/Mahmoud_Abdallah
google scholar link https://scholar.google.com.eg/citations?user=7_RbCRcAAAAJ&hl=en

  • فى المناهج وطرق التدريس ( مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية ) ، كلية التربية ، جامعة أسيوط، 2017
  • دكتوراه فى التربية - المناهج وطرق التدريس ( تصميم وتخطيط مناهج اللغة الإنجليزية ) ، قسم الدراسات العليا في التربية -كلية العلوم الإجتماعية والدراسات الدولية، جامعة إكسيتر البريطانية بإنجلترا، 2011
  • ماجستير فى المناهج وطرق التدريس ( مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية ) ، كلية التربية، جامعة أسيوط، 2005
  • دبلوم فى (الدبلوم الخاصة في) التربية ( المناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية ) ، كلية التربية، جامعة أسيوط، 2000
  • ليسانس فى الآداب والتربية ( شعبة اللغة إنجليزية ) ، كلية التربية، جامعة أسيوط، 1997
الدرجات العلمية :
  • أستاذ مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة أسيوط، 2017
  • مدرس بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة أسيوط، 2011
  • مدرس مساعد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة اسيوط، 2006
  • معيد بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، جامعة اسيوط، 1999

المجالات البحثية:
مناهج وطرق تدريس اللغة الإنجليزية , Teacher Education , Teaching English as a Foreign language , Teacher Training , مناهج - الهيبرميديا والوسائط المتعددة , Special Needes

الابحاث :

1-Dr Mahmoud M. S. Abdallah (2016)., Towards Improving Content and Instruction of the 'TESOL/TEFL for Special Needs' Course: an action research study, Educational Action Research, Routledge - Taylor & Francis , Online, 1-18, http://www.tandfonline.com/eprint/jDtBTHsTfvUcAnqkVBxx/full, 2016
البحث كاملا
2-Dr Mahmoud M. S. Abdallah Dr Marwa M. Mohammad, Critical Thinking & Lifelong Learning: An ADKAR Model-Based Framework for Managing a Change in Thinking & English Language Learning Styles at the Secondary Stage, A Research Paper Presented at the 5th Academic Conference of Assiut University College of Education, "Educational Views for Developing the Pre-University Education System" held at Sharm El-Sheikh (12-15 March, 2016), Assiut University College of Education, http://www.aun.edu.eg/faculty_education/arabic/march_2016.pdf, 2016
البحث كاملا
3-Dr Mahmoud M. S. Abdallah, Issues with the 'Time for English' Textbook Series at Egyptian Primary Schools: An Evaluative Study, Journal of Faculty of Education, Assiut University, 32, 1(Part II), Assiut University College of Education, 32, 1(Part II), 2-51, http://www.aun.edu.eg/faculty_education/arabic/journals.php, 2016
البحث كاملا
4-Dr Hanan A. Abdelhafez & Dr Mahmoud M. S. Abdallah (2015), Making It 'Authentic': Egyptian EFL Student Teachers' Awareness and Use of Online Authentic Language Materials and Their Learning Motivation, Journal of Research in Curriculum, Instruction and Educational Technology (JRCIET): An International Quarterly Refereed Educational Journal, Association of Arab Educators, Egypt, 1, 1, 1-45, http://jrciet.blogspot.com/, 2015
البحث كاملا
5-Dr Mahmoud M. S. Abdallah & Dr Marian M. Mansour (2015)., Virtual Task-Based Situated Language-Learning with Second Life: Developing EFL Pragmatic Writing and Technological Self-Efficacy, Arab World English Journal (AWEJ): International Peer Reviewed Journal, ISSN: 2229-9327, TESOL Arabia & Arab World English Journal (AWEJ): International Peer Reviewed Journal, Special Issue on CALL No.2, July, 2015, pp.150-182, http://awej.org/index.php?option=com_content&view=article&id=716:mahmoud-m-s-abdallah-marian-m-mansour&catid=58&Itemid=138, 2015
البحث كاملا
6-Dr Mahmoud M. S. Abdallah (May, 2015)., Situated Language Learning: Concept, Significance and Forms, ERIC (Educational Resource Information Center) Database, Institute of Education Sciences, Institute of Education Sciences, Online Submission, ED556704, pp.1-9, http://files.eric.ed.gov/fulltext/ED556704.pdf, 2015
البحث كاملا
7-Dr Mahmoud M. S. Abdallah (2014)., Teaching and Learning English Functional Writing: Investigating Egyptian EFL Student Teachers' Currently-Needed Functional Writing Skills, Journal of Faculty of Education (Research Paper Presented at the International Educational Conference: 'Colleges of Education & Restructuring Education', hosted and organised by Assiut University College of Education, Assiut, Egypt, 10-11 May, 2014), Assiut University, Special Issue, pp. 1-45, http://eric.ed.gov/?q=ED546470, 2014
البحث كاملا
8-Dr Mahmoud M. S. Abdallah (2013), A Community of Practice Facilitated by Facebook for Integrating New Online EFL Writing Forms into Assiut University College of Education, Assiut University New Valley Faculty of Education Journal مجلة كلية التربية بالوادي الجديد , Assiut University, 12(1), 581-650, https://www.researchgate.net/profile/Mahmoud_Abdallah/publication/263162176_A_Community_of_Practice_Facilitated_by_Facebook_for_Integrating_New_Online_EFL_Writing_Forms_into_Assiut_University_College_of_Education/links/546b30770cf20dedafd51401.pdf, 2013
البحث كاملا

عدد المقرارات2 مقرر

طرق التدريس 1 ----كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس

طرق تدريس الفئات الخاصة (لغة انجليزية)..مشثرك مع ----كلية التربية قسم المناهج وطرق التدريس