عودة

 

محمد ماهر سليمان السيد
مدرس مساعد بقسم الهندسة الكهربائية، كلية الهندسة، جامعة أسيوط
تفاصيل السيرة الذاتية
بيانات ال MIS دخول الإعضاء تواصل مع العضو نسخة للطباعة
العنوان الحالى سوهاج
الموبايل 01286019197
البريد الالكترونى mohammed.soliman@aun.edu.eg
eng_maher201115@yahoo.com
google scholar link https://scholar.google.com/citations?view_op=list_works&hl=en&user=DgodQR0AAAAJ
  • ماجستير فى الهندسة الكهربائية ( الطاقة الجديدة والمتجددة ) ، كلية الهندسة، جامعة اسيوط، 2015
  • بكالوريوس فى الهندسة الكهربائية، كلية الهندسة، جامعة أسيوط، 2011
الدرجات العلمية :
  • مدرس مساعد بقسم الهندسة الكهربائية، كلية الهندسة، جامعة أسيوط، 2016
  • معيد بقسم الهندسة الكهربائية، كلية الهندسة، جامعة أسيوط، 2011

المجالات البحثية:
Electrical Engineering , Control Systems Engineering , Electrical Power Engineering , Renewable Energy

الابحاث :

1-Mohammed M.soliman, Gaber El-saady, A fault ride through strategy for wind energy conversion system based on permanent magnet synchronous generator, international conference on innovative trends in computer engineering (ITCE) , IEEE, pp. 453-460, 2018
2-Gaber El-Saady, El-Nobi A. Ibrahim, Hamdy Ziedan and Mohammed M. Soliman, Modeling and Operation of Permanent Magnet Synchronous Generator Wind Energy Conversion System Connected with Grid, 17th International Middle East Power Systems Conference , Mansoura University, Egypt, ., ., http://mepcon2015.com, December, 2015
البحث كاملا
3-Gaber El-Saady, El-Nobi A.Ibrahim, Hamdy Ziedan and Mohammed M. Soliman, Analysis of Wind Turbine Driven Permanent Magnet Synchronous Generator under Different Loading Conditions, 16th International Middle- East Power Systems Conference -MEPCON'2014 , Ain Shams University, Cairo, Egypt, ., ., http://www.mepcon2014.com/main/main.php, December, 2014
البحث كاملا
4-Gaber El-Saady, El-Nobi A.Ibrahim, Hamdy Ziedan and Mohammed M. Soliman, Analysis of Wind Turbine Driven Permanent Magnet Synchronous Generator under Different Loading Conditions, Innovative Systems Design and Engineering , The International Institute for Science, Technology and Education (IISTE), Vol.4, No.14, pp. 97-111, www.iiste.org, 2013
البحث كاملا
عدد المقرارات0 مقرر