اخبار الجامعة

وفد طلابي من جامعة ماجد برج الألمانية فى ضيافة جامعة أسيوط
2017-03-05

استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط وفد طلابي من جامعة ماجد برج الألمانية وذلك خلال زيارتهم لكلية التربية الرياضية بالجامعة بحضور الدكتور أحمد صلاح الدين قراعة عميد الكلية والدكتور شحاته غريب منسق شئون الجامعات العربية بالجامعة والدكتور أسامة عبد الحميد منسق مشروع التبادل العلمي والثقافي بين كلية التربية الرياضية بالجامعة والجامعة الألمانية .
صرح الدكتور جعيص أن الزيارة تأتى في إطار الاتفاقية المبرمة بين كليتى التربية الرياضية بجامعتى أسيوط وماجد برج التى تهدف إلى العمل المشترك بين الجانبين إلى جانب تبادل الوفود الطلابية وعقد الندوات و المؤتمرات المشتركة .
ومن جانبه أوضح الدكتور قراعة أن زيارة الوفد الطلابي الألماني تأتى فى اطار ما تقوم به إدارة الجامعة من تشجيع الانفتاح على مختلف الجامعات العالمية بما يحقق إثراء العملية التعليمية والتقارب بين شعوب العالم المتعددة .
موضحاً أن زيارة الوفد الألمانى تستغرق نحو شهر ويتضمن الوفد عشرة طلاب و أستاذين كما يتضمن برنامج الزيارة قضاء فترة دراسية بالكلية إلى جانب برنامج ترفيهى إلى مدينة شرم الشيخ .
وقد أعربت الدكتورة أيتا اوكين رئيسة الوفد عن سعادتها بالزيارة التى تعكس حرص جامعة ماجد برج على تفعيل الاتفاقية المبرمة مع جامعة أسيوط والتى توطد أواصر التعاون على مر السنوات العديدة الماضية وهو ما أثمر عن تنفيذ عدد من الأنشطة المشتركة .