اخبار الجامعة

مؤتمر صحفي غداً لتوقيع برتوكول تعاون بين مستشفيات أسيوط الجامعية ومؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورام
2017-05-29

تشهد جامعة أسيوط غداً مساءً وقائع مؤتمر صحفي لتوقيع برتوكول تعاون بين مستشفيات أسيوط الجامعية ومؤسسة أصدقاء معهد جنوب مصر للأورام والتي تأتى في إطار إطلاق مبادرة " زكاتنا .. لمستشفياتنا " وذلك تحت رعاية المهندس ياسر الدسوقي محافظ أسيوط ، والدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة .

وقد كشف الدكتور طارق الجمال نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعية أن بروتوكول التعاون الذي تم الاتفاق على إبرامه يضم عدد من مجالات التعاون والعمل المشترك بين مستشفيات أسيوط الجامعية والمؤسسة الداعمة للمعهد والتي تهدف إلى تعظيم استثمار ما يملكه الجانبين من إمكانيات طبية وبشرية وتسخيره لصالح المريض مع تنظيم قنوات توجيه التبرعات الهادفة إلى تلبية احتياجات مستشفيات أسيوط الجامعية ومعهد جنوب مصر للأورام . وأضاف الدكتور مصطفى الشرقاوي عميد معهد جنوب مصر للأورام ورئيس مجلس أمناء المؤسسة أن مؤشرات النتائج الأولية لإطلاق المبادرة مرضية وتبشر بإمكانية تحقيق مزيد من الإنجازات المثمرة لتطوير الخدمة الطبية المقدمة داخل المنظومة الصحية بجامعة أسيوط خلال الفترة القادمة وذلك بتكاتف كافة جهود المؤسسات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني المعنية بتوفير رعاية صحية كريمة لملايين المرضى في محافظات صعيد مصر .

ومن جانبه أوضح ياسين ثابت أمين عام المؤسسة أنه من المقرر أنه من المقرر أن يشارك في الحضور عدد من المديرين المختصين والمسئولين بمستشفيات أسيوط الجامعية والمعهد إلى جانب عدد من الصحفيين ورجال الإعلام بأسيوط والمنعقد بقاعة الاجتماعات بالدور الخامس بمعهد جنوب مصر للأورام .