اخبار الجامعة

جامعة أسيوط تكرم أحد رواد عمل العلاقات العامة بالجامعة لبلوغها السن القانونية للمعاش
2018-01-09

شارك الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط اليوم حفل تكريم السيدة مديحة نجيب جمعة الموظفة بإدارة العلاقات الخارجية بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام وذلك لبلوغها السن القانونية للمعاش وذلك وسط حضور حشد من القيادات الإدارية ومديرو العموم بمختلف إدارات الجامعة ، إلى جانب مديرو إدارات العلاقات الداخلية والعلاقات الخارجية والإعلام وخدمات العاملين بالإدارة العامة والعاملين بهم .
وقد أكد رئيس جامعة أسيوط على ما تتمتع به جامعة أسيوط من قيم إنسانية نبيلة وما يتسم به أغلب أبنائها من روح الأخوة والود والوفاء والانتماء بين أعضاء أسرتها وهو ما تحرص إدارة الجامعة على تعزيزه ودعمه ، مشيداً بما يبذله العاملين في الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام من جهد متميز وعمل دءوب أنعكس في توصيل صورة إيجابية ومشرفة عن الجامعة ، متمنياً الخير والتوفيق للسيدة مديحة في حياتها الأسرية والاجتماعية .
ومن جانبه أكد غريب خيري زكى مدير إدارة العلاقات الخارجية على ما قدمته السيدة مديحة نجيب خلال مسيرة عملها من جهد مخلص وعمل متواصل جعلها محل ثقة وتقدير من قيادات الجامعة المتوالية .
كما أعربت السيدة مديحة نجيب عن امتنانها لهذا التكريم إلى أن جامعة أسيوط هي مؤسسة تعليمية مرموقة يجب أن يشعر كل من ينتمي إليها بالفخر والعزة وأن تستحق منا تكاتف الجهود ومواصلة العمل من أجل تحقيق لها التقدم والرفعة .