اخبار الجامعة

رئيس جامعة أسيوط يُكرم غداً أمين عام الجامعة لبلوغه السن القانونية للمعاش ويطلق مؤتمر الباثولوجيا الإكلينيكية حول الحديث في الطب المعملي
2021-03-22

يشهد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط غداً الثلاثاء 23 مارس الحفل الذي تقيمه الجامعة تكريماً لأمينها العام الأستاذ محمود بخيت وذلك لبلوغه السن القانونية للمعاش والذي من المقرر أن ينعقد بحضور نواب رئيس الجامعة لمختلف القطاعات وقيادات العمل الإداري على مستوى الجامعة وكلياتها .
كما أشار رئيس الجامعة إلى أنه من ضمن جدول أعماله غداً الثلاثاء إطلاق وقائع المؤتمر الثاني عشر لقسم الباثولوجيا الإكلينيكية حول " الحديث في الطب المعملي " والذي تنظمه كلية الطب على مدار يومين متتاليين والمخصص أعماله حول فيروس كورونا وأهم الموضوعات المتعلقة بالجائحة والخدمة الطبية المقدمة لمواجهة الفيروس المستجد .
وأوضح الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة مستشفيات أسيوط الجامعة أن المؤتمر ينعقد تحت رعاية رئيس الجامعة ونائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث الدكتور أحمد المنشاوي وبحضور الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة إلى جانب لفيف من أعضاء هيئة التدريس والأطباء المتخصصين فى هذا المجال .
مشيراً إلى أن المؤتمر يُعد فرصة متميزة لاستعراض جهود القسم وما شهده من تطوير وإضافة لبعض التحاليل الدقيقة فى مواجهة فيروس كورونا المستجد .
ومن جانبها أشارت الدكتورة عزة عز الدين رئيس قسم الباثولوجيا الإكلينيكية ورئيس المؤتمر أن وقائع المؤتمر تتناول أعمال الجودة والاعتماد في المعامل الأيزو 15189 ، ويحظى برئاسة مشرفة من الدكتور أسامة بكر والدكتورة لبنى تاج الدين الأستاذة بالقسم والدكتورة هبه الله جمال راشد الأستاذ بالقسم وسكرتير المؤتمر .