الرئيسية> مركز الوسائط > الاخبار



مجلس جامعة أسيوط يقرر حجب نتيجة الفصل الدراسي الأول للطلاب المتخلفين عن سداد الرسوم الدراسية
2020-01-02

مجلس جامعة أسيوط يقرر حجب نتيجة الفصل الدراسي الأول للطلاب المتخلفين عن سداد الرسوم الدراسية

أعلن الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط عن موافقة مجلس الجامعة فى جلسته المنعقدة عن شهر ديسمبر 2019 بحجب نتيجة الفصل الدراسي الأول للطلاب المتخلفين عن سداد الرسوم الدراسية للعام الجامعي 2019 / 2020 .

 

جاء ذلك الإعلان عقب انتهاء آخر جلسة لمجلس جامعة أسيوط في 2019 وذلك برئاسة رئيس الجامعة وبحضور السادة النواب لمختلف القطاعات وعمداء كليات الجامعة والذى توجه خلاله بالتهنئة إلى أعضاء المجلس وأسرة الجامعة بالعام الميلادى الجديد 220 متمنياً للجميع التوفيق والسداد .

 

وأشار الدكتور طارق الجمال إلى قيام نسبة كبيرة تتجاوز 80% من إجمالي طلاب الجامعة ، مشيراً إلى أن النسبة المتبقية عن السداد هو ناجم عن عدم التزام ، وليس عن عدم مقدرة مالية على السداد وخاصةً في ظل كافة التسهيلات الغير مسبوقة التي قدمتها الجامعة هذا العام لدعم الطلاب غير القادرين والمتعثرين عن السداد .  

 

ومن جانبه كشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن تخصيص إدارة الجامعة لأكثر من 3 مليون جنيه لدعم الطلاب غير القادرين عن سداد الرسوم والمقررات الدراسية للعام الجامعي 2019 / 2020 ، وتوجيه مناشدات متوالية للطالب الذين يواجهون صعوبات فى سداد الرسوم للاستفادة مما تقدمه الجامعة من تسهيلات شملت السداد بالكامل للطلاب غير القادرين وتقديم قرض تعليمي للطلاب المتعثرين دون الحاجة إلى بحث اجتماعى أو شروط خاصة .

 

وأشار نائب رئيس الجامعة خلال الجلسة أن تم بالفعل سحب البطاقات الدراسية القديمة من الطلاب وجارى إعدامها وذلك بما يحفظ انتظام وجدية سير العملية التعليمية .

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا