الرئيسية > الأخبار

منح ترخيص زراعة الكبد بمستشفي الراجحي بجامعة أسيوط
2014-08-30

وافقت اللجنة العليا لزراعة الأعضاء بوزارة الصحة بالتنسيق مع جامعة عين شمس علي منح ترخيص زراعة الكبد بمستشفي الراجحي بجامعة أسيوط، حيث قال الدكتور حسين الأمين نائب مدير مستشفي الراجحي الجامعي بأسيوط، في تصريح خاص أن مركز الراجحي لزراعة الكبد يعتبر أول مركز طبي لزراعة الكبد خاصة والأعضاء عامة في صعيد مصر.

 مشيرًا أن تم تشكيل لجنة من أطباء اللجنة العليا لزراعة الأعضاء، ضمت الدكتور مصطفي حمد مدير مستشفي الراجحي، والدكتور محمد هلال أمين عام اللجنة العليا لزراعة الأعضاء، وبالتنسيق مع أساتذة الطب بجامعة عين شمس منذ 3 اشهر لمناقشة المستندات والتراخيص المطلوبة للموافقة علي فتح مركز زراعة الأعضاء بمستشفي الراجحي. وأضاف الأمين، أن المركز يخدم أكثر من 30 آلف مريض من أبناء محافظات المنيا وأسيوط والوادي وسوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.

 مشيرًا أنه تم تشكيل لجنة متخصصة لفحص استمارات المريض والمتبرع والتحاليل الطبية الخاصة وتوقيعهم علي إقرارات لعرضها علي اللجنة العليا برئاسة مدير مستشفي الراجحي، مشيرًا إلى أن مستشفي الراجحي قامت علي مدار عامين بعلاج أكثر من 20 آلف مريض من المترددين علي المستشفي من أبناء المحافظات المختلفة


 

عودة


صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا