الرئيسيةالأخبار >أخبار كلية رياض الأطفال

فتح باب القبول للدورة الخامسة لجامعه الطفل لعام ٢٠١٩


19-07-2019

تعلن أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فتح باب القبول للدورة الخامسة لجامعه الطفل لعام ٢٠١٩ وذلك يوم الأحد الموافق ٢١ يوليو ٢٠١٩ في تمام الساعه الواحدة ظهرا علما بان باب التسجيل يغلق تلقائيا في كل جامعة علي حدي وذلك عند اكتمال الاعداد المطلوبة وكما يرجي العلم ان شروط التسحيل والقبول لهذا العام هي كما يلي:

اولا التسجيل فقط للطلاب الجدد الذي لم يسبق لهم التقدم لجامعه الطفل والدراسه بها - علما بان كل الطلاب المقيدين والمسجلين من قبل بجامعه الطفل سوف يتم استكمال دراستهم تباعا دون التسجيل مره اخري شرط التزامه بالحضور وعدم تخلفه عن الحضور

ثانيا الشروط والأحكام الخاصه بجامعه الطفل:
-----------------
• التسجيل متاح للفئه العمريه من ٩ الي ١٠ سنوات و ٦ شهور ٢٠١٩ بشرط ان لا يقل عمر الطفل عن ٩ ولا يزيد عن ١٠ سنوات و ٦ اشهر.
القبول باولوية التقدم واسبقية تسجيل الاطفال وفي حاله تسجيل اي بيانات غير صحيحه او خاطئة يعتبر التسجيل لاغي
• التسجيل يكون الكتروني فقط ولا يوجد اي سبيل لتسجيل الطفل الا من خلال لموقع الالكتروني فقط وذلك في الموعد المعلن بالاعلي.
• النظام الإلكتروني يسمح بتسجيل الطفل مره واحده فقط وسوف يتم ذلك من خلال التأكد من الرقم القومي لكل طفل في حاله التلاعب في التسجيل سوف يلغي تسجيل الطفال نهاىيا.
كل جامعة يتم اكتمال الاعداد بها تختفي تلقائيا من قائمة التسجيل
• لا يحق لاي طالب طلب النقل من والي جامعه اخري مهما كانت الظروف وفي حاله عدم حضورة بالجامعه المسجل بها وذهابه لجامعه اخري سوف يتم رفض قبوله بالجامعه الأخري وايضاً اسقاط حقه في الجامعه المسجل بها.
• الاطفال مسؤوليه ذويهم وأولياْ امورهم من والي مقر الدراسه بالجامعه، والاكاديميه والجامعه غير مسؤولين عن الاطفال قبل استلامهم باليوم الدراسي او بعد انتهاء اليوم الدراسي واستلام اولياء الأمور لهم.
• تعلن مواعيد الدراسة طبقا للظروف الوقتيه المتاحة وفي حاله تخلف اي طفل عن الحضور فهذا يسقط حقه في منحه جامعه الطفل ولا يحق لولي أمره المطالبه باستكمال البرنامج او الانتقال لجامعه اخري.
• برنامج جامعه الطفل موحد بكافه الجامعات بنسبه تتعدي ٨٥% لذا يتقدم الطلاب للتسجيل بالجامعه طبقا لمربعهم السكني لعدم وجود اي اختلاف في المنهج الأساسي بين الجامعات
• برنامج جامعه الطفل هو تابع لاكاديميه البحث العلمي والتكنولوجيا ولا يحق لاي جهه او جامعه استخدام اسم جامعه الطفل او التسويق للبرنامج الا بموافقه كتابيه من اكاديميه البحث العلمي والتكنولوجيا.
• كافه الاعلانات الرسميه المعلنه باسم جامعه الطفل تعلن فقط من خلال الموقع الرسمي لأكاديميه البحث العلمي علي ان يكون التسجيل الالكتروني من خلال الموقع التالي الخاص بجامعة الطفل
http://childuni.asrt.sci.eg

التسجيل سوف يكون متاح علي الموقع الرسمي لجامعة الطفل وذلك في اكثر من ٣٦ جامعة علي مستوي محافظات الجمهورية علما بان التسجيل والدراسه مجانا ومدعومه من أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

http://childuni.asrt.sci.eg
 












صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا