الدراسات العليا >آليات متابعة شكاوى وتظلمات طلاب الدراسات العليا


آلية متابعة تظلمات الطلاب
  • عند رغبة الطالب لمراجعة رصد درجات مقرر معين من مقررات الدراسات العليا فإنه يتقدم الى ادارة الدراسات العليا لملئ الاستمارة الخاصة بالتظلمات وذلك فى موعد اقصاه ستون يوما من اعلان النتيجة.
  • يتم تحديد موعد يخطر به الطالب وذلك لمراجعة رصد درجات المقرر وكتابة ملاحظاته عن ذلك ان وجدت.
  • يعرض الامر على لجنة مشكلة من استاذ او اساتذة المقرر ووكيل الكلية للدراسات العليا لدراسة ملاحظات الطالب واتخاذ القرار المناسب فى هذا الشأن.
  • يخطر الطالب بقرار اللجنة.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا