الرئيسية > إدارة الحسابات

إدارة الحسابات


بيان بمهام إدارة الحسابات

• استخراج مستحقات العاملين والشركات التي تم التعامل معها في عمليات شراء مستلزمات الكلية سواء كان الصرف من ميزانية الدولة أو من الصناديق الخاصة.

• كما تقوم الإدارة باستخراج ما تم استقطاعه من العاملين والشركات وإرسالها إلى الجهة التي تم الاستقطاع من أجله مثل (المعاشات- الضرائب- الأقساط).

• كما تقوم إدارة الحسابات بإعداد ختامي الميزانية الذي تم إدخاله على ميزانية الدولة وإعداد ختامى الصناديق الذي تم إدخاله علي الصناديق عن الفترة من 1/7 حتى 30/6 للعام التالي.

• كما تقوم الإدارة بإعداد ميزانيات كل صندوق على حده في 30/6.