الرئيسية > إدارة الشئون المالية

إدارة الشئون المالية


تتكون من إدارتي المشتريات والمخازن؛ وتختص الإدارة بتوفير احتياجات الكلية من جميع المشتريات سواء عن طريق الشراء أو الاستلام من المخازن المركزية.

مهام وخدمات إدارة الشئون المالية:

● استلام احتياجات الكلية من المخازن المركزية سواء أثاث أو أدوات كتابية أو مكتبية أو مطبوعات أو أدوات نظافة وسباكة وكهرباء ونجارة.

● شراء احتياجات الكلية غير المتوفرة في المخازن المركزية.

● متابعة صيانة أثاث الكلية مع إدارة الصيانة المركزية وتسليم وتسلم ما يتم إصلاحه في الصيانة المركزية وورش كلية الهندسة وصيانة الأجهزة العلمية.

● جرد عهدة الأثاث المتواجد داخل الإدارات الخاصة بالكلية ومتابعة حالتها والحفاظ عليه من التلف والسرقة وتحديد مسئولية المتسبب في فقد العهدة أو المسئول عن تلفها وتحديد أسباب التلف من حيث الاستخدام أو العمر الافتراضي وذلك عن طريق لجنة مختصة من قبل عميد الكلية وأمين عام الكلية.

● توفير احتياجات الامتحانات من حيث أوراق التصوير أو عبوات حبر خاصة بماكينات التصوير المتواجدة في مطبعة الكلية.

● التواصل مع شركات الصيانة المتخصصة المتعاقد معها من قبل إدارة الجامعة المركزية.

● عمل استمارات الصرف المالية ومتابعة صرف مستحقات الشركات بالتعاون مع إدارة الحسابات.

● متابعة المصروفات المالية الخاصة بالرحلات العلمية وتسوية المبالغ التي تم استلامها من الجامعة.