الرئيسية > إدارة العلاقات العامة

إدارة العلاقات العامة


تعتبر إدارة العلاقات العامة حلقة الوصل بين الكلية والجمهور، حيث ينقسم الجمهور إلى قسمين داخلي ويشمل السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم والسادة الموظفين والعمال، وخارجي يشمل كافة وسائل الإعلام والمجتمع المدني.

الرسالة

تسعي إدارة العلاقات العامة لتحقيق التنمية المستمرة للجامعة وتأدية دورها في الجهاز الإداري كحلقة وصل ذات فاعلية عالية مع إدارات الجامعة والجمهور الخارجي، وذلك عن طريق المشاركة الفعالة والتنظيم المتميز للندوات والمؤتمرات وكافة الأنشطة والفاعليات، كما تسعي الإدارة لتنمية قدرات العاملين والإرتقاء بالجهاز الإداري في إطار بيئة تتسم بالمسئولية المهنية والشراكة المحلية والدولية الفاعلة.


الرؤية

التميز والريادة في تدعيم العلاقات بين الكلية ومؤسسات المجتمع المدني والإقليمي.


الأهداف

• إظهار الكلية بصورة مشرفة بين كليات الجامعة، وذلك من خلال التنظيم الفعال للندوات والمؤتمرات داخل وخارج الكلية.

• تدعيم العلاقات مع كافة وسائل الإعلام والمؤسسات المدنية.

• متابعة ما ينشر عن الكلية في جميع وسائل الإعلام وتقديمها إلى الإدارة العليا بالكلية والرد عليها إذا لزم الأمر.

• رفع كفاءة الموظفين وتنمية قدراتهم حتى ينعكس ذلك إيجابياً على كل من الموظف والكلية.

• إتاحة جميع المعلومات والبيانات التي تخص الكلية ويحتاج العاملون لمعرفتها.

• توعية الموظفين بكافة الخدمات التي توفرها الجامعة.

• التميز والإبداع والاحتراف في أداء العمل وتحقيق الجودة الشاملة.

• تقبل إدارة العلاقات العامة بالكلية كل نقد بناء فمحاولة الهروب من مواجهة الآراء الانتقادية دليل علي الفشل.