تهنىء أسره كليه طب الأسنان الساده أعضاء هيئه التدريس ومعاونيهم والموظفين والعاملين بالكليه وجميع طلاب الكليه بمناسبه حلول عيد الأضحى المبارك وكل عام وأنتم بخير

روابط هامة

مسابقة الطالب و الطالبة المثالية

اقامة رحلات اليوم الواحد

مسابقة ابداع 3

المسابقة الدينية الكبرى

اعلان التربيه العسكريه

اعلان 2 التربيه العسكريه

مسابقه الشطرنج

طلبات تخفيض الرسوم

جدوال المحاضرات للعام (بعد التعديل) الجامعي 2014-2015

اعلان داخلى هام 

مسابقه تصوير

تنظيم رحلات تثقيفية لطلاب الجامعة لمشروع محور تنمية قناة السويس

مسابقة الرسم فى النشاط الفني

تقرير عن أنشطة الكلية خلال الفصل الدراسى الثانى

إعلان عن الملتقى الطلابى الإبداعى السابع عشر للعام الحالى 2014

أعلان هام للطلاب

 دليل الطالب

روابط طب الاسنان بالجامعات المصريه

معرض صور لقاعه الامتحانات

أرقام الجلوس

 

أنشئت كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط بناء على  موافقة المجلس الأعلى للجامعات رقم 565 في 6/2/2012 المتضمن الموافقة على انشاء كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط واتخاذ الاجراءات التشريعية في هذا الشأن  وقرار مجلس جامعة أسيوط رقم 575 بتاريخ 26/7/2012 والمتضمن الموافقة على بدء الدراسة بكلية طب الأسنان بجامعة أسيوط بدءا من العام الجامعي 2012/2013 والقرار الجمهوري رقم 194 لسنة 2012 م بالموافقة على انشاء كلية طب الأسنان بجامعة أسيوط.

 ظلت فكرة افتتاح الكلية  تراود ادارة الجامعة منذ عشرات السنين ولم يتحقق هذا الحلم طوال تلك السنين حتى تحقق هذا العام.  ليكون لأبناء وبنات وسط وجنوب الصعيد  كلية طب أسنان قريبة منهم وكذلك لتقديم خدمة طبية لعلاج الأسنان متميزة في صعيد مصر وعلى أحدث مستوى.

وقد شاء الله أن تنشأ الكلية عالمية  حيث أثمرت جهود أ.د. رئيس الجامعة  مع دولة ماليزيا عن التحاق ما يقرب من 50 طالبا بهذه الكلية وتلك باكورة لالتحاق طلاب بلدان أخرى لتصبح أول كلية في مصر تبدأ عالمية.

وقد تم عقد عديد من الاجتماعات والاتفاقات مع كبار أساتذة طب الأسنان في مصر لتنشأ الكلية قوية وعلى أسس صحيحة مطبقة أحدث ما وصل اليه العلم في مجال طب الأسنان. وتم وضع خطة طموحة لإنشاء مباني الكلية وتجهيزاتها على أحدث مستوى. وفعلا تم تخصيص 6000 متر2 من الأرض لإقامه مباني الكلية وتجهيزاتها وجاري العمل الآن والتي من المتوقع أن تنتهي خلال 30 شهرا بعون الله وتوفيقه. وتم التخطيط أيضا لاستقطاب أعضاء هيئة تدريس على درجة عالية من الكفاءة والخبرة الأكاديمية لتقديم خدمة تعليمية وطبية على أعلى مستوى.

وقد واصلت كلية العلوم تقديم رسالتها في احتضان معظم كليات الجامعة عند انشائها فهي تحتضن طلاب الفرقة الاعدادية بالكلية هذا العام موفرة لكم كافة امكاناتها المؤسسية والتعليمية لتقضوا عاما مكللا بالنجاح والتفوق . وكلية العلوم كلية معتمدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم أي تحقق كافة المعايير المحلية والعالمية مؤسسيا وتعليميا.