الرئيسية > أخبار الكلية

قرارات مجلس الكلية رقم (1068) لشهر أبريل 2018 الخاص بشئون العلاقات الثقافية

2018-06-10

شئون العلاقات الثقافية

أولاً : المؤتمرات.

1-عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة العلاقات الثقافية على حضور السيد أ.د/ مازن محمد شفيق عبدالسلام "المؤتمر الدولى للنقل البحرى" والذى عقد فى الفترة من 18-20/3/2018م بالأسكندرية حيث أن لسيادته بحث مقبول بالمؤتمر على أن تتحمل الجامعة مصاريف السفر والأقامة.

 القرار: وافق المجلس.

2- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية ولجنة العلاقات الثقافية على سفر السيد د./ محمد عمر أحمد عبدالجواد  لدولة الإمارات العربية المتحدة لمدة يومين 3-5/4/2018م وذلك لإعطاء محاضرة بقسم الهندسة الميكانيكية بالجامعة الأمريكية بالشارقة ضمن سلسلة السيمنارات الدورية التى تعقدها الجامعة لطلاب الدراسات العليا. بعنوان:"الخصائص الميكانيكية للخلايا البيولوجية واستخدامها كوسيلة لتشخيص الأمراض" على ألا تتحمل الجامعة أى نفقات.

القرار: وافق المجلس.

3- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة العلاقات الثقافية على حضور السيد أ.د./ مؤمن طه حنفي- الأستاذ بالقسم "المؤتمر العالمي للذكاء الحسابي والذي سيعقد في الفترة من 8-13/7/2018م بالبرازيل حيث أن لسيادته بحث مقبول بالمؤتمر على ألا تتحمل الجامعة  أى نفقات.

القرار: وافق المجلس.

4- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة العلاقات الثقافية على حضور السيد د/ محمد مدحت توفيق عبد الرحيم "المؤتمر الدولي للاتصالات اللاسلكية والحوسبة المتنقلة"

''The 14th International Wireless Communications And Mobile Computing Conference (IWCMC 2018)

    والذي سيعقد في الفترة من 25-29/6/2018م بقبرص حيث أن لسيادته بحث مقبول بالمؤتمر على أن تتحمل الجامعة مصاريف السفر والأقامة والتسجيل بالمؤتمر.

القرار:  وافق المجلس.

5 - عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة العلاقات الثقافية على إعتذار السيد أ.د/ السيد عصام محمد خالد الأستاذ بالقسم - عن حضور مؤتمر SPIE Photonics Europe 2018 والذي سيعقد في الفترة من22-26/4/2018م بمدينة Strasbourg بفرنسا وذلك نظراً لتأخر صدور قرار الجامعة بحضور المؤتمر بسبب تأخر رد الأمن.

القرار: وافق المجلس.

6- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة العلاقات الثقافية على حضور المهندس/ إسلام  محمد سيد - المعيد بالقسم "المؤتمر الدولي الثاني للمعماريات وورشة العمل المنظمة من جامعة عفت – جدة- السعودية والذي سيعقد في الفترة من 16-22/4/2018م حيث لديه بحث مقبول بالمؤتمر على ألا تتحمل الجامعة أى نفقات.

القرار:  وافق المجلس.

7- عرض على المجلس نشرة المؤتمر الدولى التاسع "العمارة والعمران" والذى سيعقد بقسم الهندسة المعمارية بجامعة أسيوط بتاريخ 19/3/2019م.

القرار:  وافق المجلس.


صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا