الرئيسية > أخبار الكلية

قرارات مجلس الكلية رقم (1068) لشهر أبريل 2018 الخاص بشئون التعليم والطلاب

2018-06-10

شئون التعليم والطلاب

1- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة المدنية بشأن تشكيل لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م وكذلك المقررات التي بها تخلفات.

القرار:وافق المجلس. 

2- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الميكانيكية بشأن مقترح تشكيل لجان إمتحانات مرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م وكذلك التخلفات.

القرار:وافق المجلس. 

3- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الكهربائية بشأن تشكيل لجان إمتحانات التخلفات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

4- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الكهربائية بشأن تشكيل لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

5- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات بشأن تشكيل لجان إمتحانات التخلفات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

6- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات بشأن تشكيل لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

7- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة المعمارية بشأن تشكيل لجان إمتحانات التخلفات للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

8- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة المعمارية بشأن تشكيل لجان إمتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م.

القرار:وافق المجلس.

9- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الميكانيكية بشأن الطلب المقدم من السيد د./ وائل محمود خير الدين – على أن يكون إمتحان مقرر "تصميم الماكينات 2" لطلاب الفرقة الثالثة ميكانيكا جميع الشعب للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م بنظام الكتاب المفتوح.

القرار:وافق المجلس.

10-عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الكهربائية بشأن الطلب المقدم من السيد أ.د./ خالد ممدوح شعبان – على أن يكون إمتحان مقرر "هياكل البيانات" لطلاب الفرقة الثالثة كهرباء شعبة الحاسبات والنظم جميع اللوائح للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م بنظام الكتاب المفتوح.

القرار:وافق المجلس.

11- عرض على المجلس موافقة لجنة شئون التعليم والطلاب على قرار مجلس قسم الهندسة الكهربائية بشأن الطلب المقدم من السيد أ.د./ خالد ممدوح شعبان – على أن يكون إمتحان مقرر "دوائر الموائمة مع الحاسب" لطلاب الفرقة الرابعة كهرباء شعبة الحاسبات والنظم جميع اللوائح للفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2017/2018م بنظام الكتاب المفتوح.

القرار:وافق المجلس.

12- عرض على المجلس حرمان بعض الطلاب من دخول الامتحان لتجاوزهم نسبه الغياب المسموح بها من جميع الفرق بأقسام الكلية والبرامج الخاصة للفصل الدراسى الثانى للعام الجامعى 2017/2018م."مرفق طيه أسماء الطلاب المحرومين"

     وذلك بناءً على قرار مجلس الكلية السابق بجلسة رقم (1066) بتاريخ 19/2/2018م.

 القرار: وافق المجلس على الآتى:

 

1- إعتبار الفترة حتى نهاية العام الدراسى فترة حضور لجميع الطلاب.

2- حرمان الطلاب التى تجاوت نسبة غيابهم 40% فأكثر حسب الكشوف الواردة من الأقسام والبرامج الخاصة.

3- التنبية على إدارة شئون التعليم والطلاب بإعلان الطلاب المحرومين فى جميع وسائل الاعلان بالكلية (انترنت-لوحة الاعلانات- خطاب بعلم الوصول- التنبية المباشر).

 

13- عرض على المجلس الخطاب الوارد من السيد أ.د./ نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بشأن سفر فوج إتحاد طلاب جامعة أسيوط للمشاركة فى أفواج معهد إعداد القادة بحلوان واتخاذ مايلزم من تأجيل إمتحانات الطلاب المشاركين وكذلك الإعفاء من حضور الساكشن فى هذه الفترة إعتباراً 11-16/4/2018م.

توصى لجنة شئون التعليم والطلاب بالأخذ فى الإعتبار عند إمتحان الطلاب وكذلك الحضور فى الفترة من                  11-16/4/2018م للطلاب. محمد على حسين – الفرقة الرابعة " قسم الهندسة المدنية"، أحمد حسين ثابت محمد – الفرقة الرابعة " قسم الهندسة المعمارية".

القرار:وافق المجلس.

14- عرض على المجلس الخطاب الوارد من مدير رعاية الشباب بجامعة أسيوط بخصوص وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الشئون المعنوية للقوات المسلحة ودار الأوبرا المصرية – بصدد تنظيم وتنفيذ الأحتفال بالذكرى السادسة والثلاثين لعيد تحرير سيناء للشئون المعنوية بمركز المؤتمرات الدولية (المنارة) بحضور فخامة السيد/ رئيس الجمهورية وذلك بالأسبوع الأخير من شهر أبريل 2018م.

    وقد تم ترشيح الطالب / حسام إبراهيم سيد محمد - بالفرقة الثالثة كلية الهندسة قسم الهندسة المدنية للمشاركة بفقرة فنية بالحفل مما تطلب الأمر حضوره البروفات بالمركز الأوليمبى بالمعادى خلال الفترة من يوم 10/4/2018 حتى يوم 30/4/2018م باعتباره فى مهمة قومية لمصر الحبيبة.

القرار:وافق المجلس


صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا