الرئيسية > أخبار الكلية

أهم قرارات مجلس الكلية رقم 1076الخاص بشئون الدراسات العليا

2019-02-28

أولاً: المنح.

1- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندس/ على شحاته محمود إبراهيم- مهندس من الخارج – ويوصى مجلس قسم الهندسة المدنية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادته درجة الماجستير- في الهندسة المدنية مجال"هندسة صحية وبيئية" من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

      القرار: يوصى المجلس بالمنح.

2- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة/ بسيمة قاسم عبده - مهندسة من الخارج - ويوصى مجلس قسم الهندسة المعمارية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادتها درجة الماجستير في الهندسة المعمارية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

      القرار: يوصى المجلس بالمنح.

3- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الماجستير الخاصة بالمهندسة/ علياء عرابى عباس – مهندسة معمل بقسم الهندسة الميكانيكية - ويوصى مجلس قسم الهندسة الميكانيكية ولجنة الدراسات العليا بمنح سيادتها درجة الماجستير في الهندسة الميكانيكية من كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

      القرار: يوصى المجلس بالمنح.

4- عرض على المجلس التقرير الجماعي والتقارير الفردية المقدمة من لجنة الحكم على رسالة الدكتوراة الخاصة بالمهندس/ رفاعى أحمد شرقاوى عمر- المدرس المساعد بقسم هندسة التعدين والفلزات - ويوصى مجلس قسم هندسة التعدين والفلزات بمنح سيادته درجة الدكتوراه في هندسة التعدين والفلزات – كلية الهندسة – جامعة أسيوط.

     القرار: يوصى المجلس بالمنح.

تشكيل لجان الامتحانات.

1- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الميكانيكية ولجنة الدراسات العليا على تشكيل لجان امتحانات الدراسات العليا دور يناير للعام الجامعي 2018/2019م.

      القرار: وافق المجلس.

2- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا على تشكيل لجان امتحانات الدراسات العليا دور يناير للعام الجامعي 2018/2019م.

      القرار: وافق المجلس.

3- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة المدنية ولجنة الدراسات العليا على تشكيل لجان امتحانات الدراسات العليا  دور يناير للعام الجامعي 2018/2019م.

      القرار: وافق المجلس.

عاشرًا: تحسين مقرر.

1- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا على الطلب المقدم من م./ محمود أنور محمد م./ حسام الدين عبد العال (دبلوم قوى وآلات- الفرقة الثانية) بشأن إعادة دراسة مقرر "التحليل العددي وطرق حساب" وذلك في الفصل الدراسى الثانى من العام الحالي ويقوم بتدريسة السيد د./ النوبى أحمد إبراهيم وذلك لتحسين التقدير"نظام اللائحة الجديدة".

      القرار: وافق المجلس.

2- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا على الطلب المقدم من م./ إبراهيم محمود وائل - دبلوم قوى والآت الفرقة الثانية بشأن إعادة دراسة مقرر"أجهزة الوقاية والقطع 1" وذلك في الفصل الدراسى الثانى من العام الحالي ويقوم بتدريسة السيد د./ أحمد سيد أحمد عبد الله وذلك لتحسين التقدير"نظام اللائحة الجديدة".

      القرار: وافق المجلس.

3- عرض على المجلس موافقة مجلس قسم الهندسة الكهربائية ولجنة الدراسات العليا على الطلب المقدم من م./ إبراهيم محمود وائل - دبلوم قوى والآت الفرقة الثانية بشأن إعادة دراسة مقرر "الات كهربية متقدمة1" وذلك في الفصل الدراسى الثانى من العام الحالي ويقوم بتدريسة السيد د./ فريد نجيب عبد البر وذلك لتحسين التقدير"نظام اللائحة الجديدة".

      القرار: وافق المجلس.

- عرض على المجلس المذكرة المقدمة من السيد أ.د./ وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث بشأن قيد طلاب الدراسات العليا(دكتوراه-ماجستير- دبلوم) للعام الجامعي 2018/2019م الترم الثاني.

      القرار: وافق المجلس.

 


صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا