الرئيسية > كلمة العميد

أبنائى الطلبة والطالبات:

     أرحب بكم فى كلية الحقوق - جامعة أسيوط في بداية العام الدراسي الجديد ، وأهنئكم بالانتماء إلى هذا الصرح العلمي المتميز ،  متمنياً لكم غداً أفضل ومستقبل مشرق بإذن الله تعالى. 

أبنائى الأعزاء:

     تشكل دراسة القانون أهمية كبيرة للمجتمع ، حيث ينظم القانون العلاقات بين الأفراد ، ويهدف إلى تحقيق العدل والمساواة بينهم ، وهو ما يفرض عليكم في المستقبل كحملة للقانون أن تكونوا رافعين راية العدل والمساواة ، ومدافعين عن الحقوق والحريات ، وعونا للضعفاء والمظلومين ، لذلك يجب عليكم الاجتهاد في الدراسة والبحث العلمي واكتساب الخبرات المهنية ، بما يؤهلكم عند التخرج للمنافسة في سوق العمل على المستوى الوطني والدولي .

أبنائى الأعزاء:

تشهد الكلية تطورا كبيرا في العملية التعليمة منذ نشأتها وحتى الآن ، واعتمادها لأحدث البرامج التعليمية في مرحلة الليسانس أو الدراسات العليا ، ومنها بدء الدراسة هذا العام بشبعة الدراسات القانونية باللغة الانجليزية بنظام الساعات المعتمدة .

أبنائى الأعزاء:

ادعوكم إلى المشاركة في كافة الأنشطة بالكلية والجامعة والتواصل مع أعضاء هيئة التدريس وإدارات الكلية المختلفة لكي نتمكن من تطوير العملية التعليمية بالكلية وتعزيز دورها في خدمة المجتمع وتنمية البيئة . 

مع تمنياتى لكم بالتوفيق والنجاح

                                                                                         عميد الكلية

                                                                                               أ.د / حماد مصطفى عزب



صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا