الصفحة الرئيسية >مكتبة الطلاب

المكتبة الرقمية والتعلم الذاتي

هدف المكتبات الجامعية إلى توفير الخدمات اللازمة وتلبية احتياجات الجامعة في مجالات التعليم والبحث العلمي وخدمة المجتمع وذلك عن طريق

  • تيسير الانتفاع بمحتويات المكتبة الرقمية عن طريق توفير المعلومات  الكافية لكيفية استخدام المكتبة الرقمية للطالبات في مرحلة البكالوريوس والباحثين سواء من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم أو من غيرهم من طلاب الدراسات العليا

  • توفر المكتبة الرقمية إعارة الاسطوانات العلمية (CD) لعرضها على الطالبات من خلال أجهزة الحاسب وشاشات العرض الموجودة بقاعات المحاضرات بالكلية , وتكون الإعارة خلال المحاضرة مدة فقط .

  • تدعيم العلاقات في مجال المكتبات والمعلومات بين الجامعة والجامعات الأخرى والهيئات التي تخدم العملية التعليمية والبحثية بصفة عامة .

  • تبدأ المكتبة الرقمية التعلم الذاتي العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً وحتى الخامسة مساءً طوال العام الدراسي , وحتى الثانية ظهراً خلال العطلة الصيفية .

  • توفر المكتبة الرقمية التعلم الذاتي إعارة الاسطوانات العلمية (CD)لعرضها على الطالبات من خلال أجهزة الحاسب وشاشات العرض الموجودة بقاعات المحاضرات بالكلية , وتكون الإعارة خلال المحاضرة مدة فقط .

 

     

صفحة الكلية على فيسبوكfacebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويترtwitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوبyoutube

إضغط هنا