الصفحة الرئيسية > القطاعات > شئون الدراسات العليا والبحث العلمي > مهام إدارة الدراسات العليا

  • استيفاء أوراق القيد لدبلومات الدراسات العليا والدرجات العلمية المختلفة

  • استيفاء أوراق تسجيل موضوعات الأبحاث الخاصة بطلاب درجتي الماجستير والدكتوراه للطلاب المصريين والوافدين وتقارير المشرفين عليها وتلقي اقتراحات الأقسام بتشكيل لجان الحكم على الرسائل ثم إعداد المذكرات تمهيدا للعرض على مجلس الكلية وإرسال جميع هذه الموضوعات للإدارة العامة للدراسات العليا بالجامعة لمراجعتها واعتمادها .

  • اتخاذ إجراءات صرف مكافآت لجان الحكم على الرسائل طبقا للوائح وصرف مكافأة تصحيح امتحانات الدراسات العليا النظرية والشفهية .

  • تسجيل نتائج الامتحان في السجلات الفرعية فور تبليغ إدارة الجامعة بها .

  • إعداد الإحصاءات عن الطلاب المصريين والوافدين من الجامعات العربية .

  • اتخاذ إجراءات عقد امتحانات الدراسات العليا

  • مراقبة تحصيل الرسوم المقررة وإمساك سجل بها

  • إخطار الإدارة العامة للدراسات والبحوث بقرار مجلس الكلية تباعا وكذلك مراقبة الشئون القانونية

  • استخراج البطاقة الجامعية وإجراء تحرير الشهادات وتسليم مستندات الحصول على الدرجات العلمية

  • اعتماد نماذج التسجيل لكل فصل دراسي

  • متابعة سير الدراسة وإعداد التقارير اللازمة عنها.

  • إعداد المراسلات ومحاضر الاجتماعات الخاصة بلجنة الدراسات العليا بالكلية ومتابعتها مع الأقسام .

  • إعداد التقارير السنوية عن العمل بالإدارة ولجنة الدراسات العليا .

صفحة الكلية على فيسبوكfacebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويترtwitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوبyoutube

إضغط هنا