المزيد من الأخبار

افتتاح صالات رياضية جديدة للكرة الخماسية واللياقة البدنية وتنس الطاولة بكلية التمريض بأسيوط

2019-10-17

أكد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط على أن إدارة الجامعة لا تألوا جهداً فى دعم الأنشطة والفاعليات الطلابية المختلفة لوعيها الكامل بأهميتها والتي لا تقل أهميه عن تقديم الخدمة التعليمية والتي تسهم في تخرج شاب جامعي على قدر عالى من المهارة والكفاءة ومؤهل بشكل كامل لمواصفات سوق العمل .
وفى سياق متصل أعلن الدكتور شحاتة غريب شلقامى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب عن افتتاح عدد من المنشآت الرياضية بكلية التمريض بالجامعة ، وذلك بحضور الدكتورة سماح محمد عميد الكلية ، الدكتورة انتصار محمد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والأستاذ رمضان توفيق مدير إدارة شئون طلاب المركزية ، وبمشاركة لفيف من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية .
حيث أشار نائب رئيس جامعة أسيوط إلى أهمية ممارسة النشاط الرياضي والذى ينمى لدى الطالب المهارات البدنية والفكرية ويساعده على تطوير ذاته ، مضيفاً أنه أيضاً يشجع على التآلف والعمل بروح الفريق إلى جانب التنافس الشريف ونشر ثقافة قبول الآخر والتعامل بالروح الرياضية بما تشتمله من أخلاقيات وضوابط ،مرحباً بالطلاب الجدد وداعياً إياهم بسرعة الاندماج والمشاركة مع الطلاب القدامى فى كافة الأنشطة .
كما أوضحت الدكتورة سماح محمد أن الحفل تضمن افتتاح ملعب كرة قدم خماسىية وصالة للياقة البدنية وصالة تنس طاولة ، كما تم أيضاً تكريم الطلاب المتفوقين والمتميزين في مختلف المجالات .


عودة
صفحة الكلية على فيسبوكfacebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويترtwitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوبyoutube

إضغط هنا