تتمثل رسالة كلية الصيدلة جامعة أسيوط فى توفير تعليم صيدلى متميز من خلال برامج علمية معتمدة وتخريج صيادلة ذوى كفاءة عالية قادرين على المساهمة مع الفريق الطبى فى تحسين الرعاية الصحية للمجتمع والمنافسة فى مجالات العمل الصيدلانى على المستوى المحلى والأقليمى . كما تهدف رسالة الكلية إلى إجراء أبحاث علمية متطورةتلبى إحتياجات المنظومة الصحية للمجتمع . وتؤكد رسالة الكلية على ترسيخ مبادىء وآداب وأخلاقيات مهنة الصيدلة فى خريجهيا وتشجيع التفاعل الإيجابى مع البيئة المحيطة وغرس قيم التعليم المستمر وتقديم خدمات تساهم بفاعلية فى تقدم وإزدهار الوطن ورفع المستوى الصحى والبيئى للمواطنين.

تتطلع كلية الصيدلة – جامعة أسيوط أن تصبح رائدة فى التعليم الصيدلى والبحث العلمى وخدمة المجتمع على المستوى القومى والإقليمى.

*الغايات:
1- تطوير جهاز الأكاديمى وجهاز إدارى يتميزان بالكفاءة العالية ويؤثران فى إدارة الوظائف وتحديد الإحتياجات.
2- الإٍستمرار فى دعم كافة مجالات التعليم والتعلم الصيدلى من أجل الإرتقاء والوفاء بالإحتياجات المعاصرة لمهنة الصيدلة.
3- زيادة قدرة المؤسسة على تحقيق أعلى مستويات ممكنة فى البحث العلمى وخدمة المجتمع وتنمية البيئة.
4- التقويم المستمر للمؤسسة.
عميد الكلية
عميد الكلية
كلمة العميد

أبنائي طلاب وطالبات كلية الصيدلة – جامعة أسيوط
كل عام وأنتم ومصرنا الحبيبة بكل خير .. أتمني لكم عاماً دراسياً موفقاً في كليتكم العريقة حيث تم إنشاء الكلية عام 1960م وبدأت الدراسة بها في العام الجامعي 1961-1962م ، وتم تخرج أول دفعة في العام الجامعي 1965-1966م. وكان عدد الخريجين في الدفعة الأولي 29 صيدلانياً. واستمرت الكلية في عطائها حتى خرجت 15072 خريجاً حتى الآن. ولقد حصلت الكلية علي شهادة الأيزو 9001/2008 ك

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا