شركة نستله تعلن عن توفر فرص عمل لخريجي كلية الصيدلة في محافظات قنا وأسيوط وسوهاج

  كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين ، والصلاة والسلام علي أشرف المرسلين ...

خريجي الكلية الأفاضل: إنه لمن دواعي سرورنا أن نفخر جميعاً بأن تكون كلية الصيدلة – جامعة أسيوط منارة التعليم الصيدلي في صعيد مصر والتي يشع ضياؤها علي ربوع القطر المصري كله حيث أن خريجيها من مرحلة البكالوريوس ومرحلة الدراسات العليا يعتبرون النواة التي قامت وإعتمدت عليهم معظم كليات الصيدلة علي مستوي الجمهورية كأعضاء هيئة تدريس وهيئة معاونة. وتعتبر كلية الصيدلة – جامعة أسيوط ثالث كلية صيدلة علي مستوي القطر المصري من حيث تاريخ الإنشاء كما أنها ثالث كلية صيدلة علي مستوي مصر وثالث كلية بجامعة أسيوط تحصل علي الإعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد.

الخريجون الأعزاء: معاً وبدعمكم المباشر وغير المباشر وبدعم أساتذتكم العلماء الأفاضل نحقق المزيد ونرتقي بكليتنا وبمهنة الصيدلة ونكون ممن يؤسس لمصر الحديثة .. مصر العلم .. مصر العزة والكرامة.

في ختام كلمتي هذه يسعدني أن أهنئ طلاب كلية الصيدلة علي إنتمائهم لهذا الصرح العلمي الشامخ ، وأشد علي أيديهم وأوصيهم أن يجعلوا العلم والمعرفة دربهم ومسيرتهم في الحياة وأؤكد لهم أن كلية الصيدلة جامعة أسيوط بإدارتها وأعضاء هيئة التدريس بها وجميع منسوبيها ومن خلفهم إدارة الجامعة يبذلون أقصي الجهد لتوفير الجو التعليمي المناسب لطلاب الكلية من أجل تحقيق أعلي المستويات العلمية لخريجيها.

مع التمنيات الطيبة بالفلاح والنجاح والله ولي التوفيق.

 

الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد


كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب

الزملاء والزميلات خريجى كلية الصيدلة – جامعة أسيوط

منذ ما يزيد عن نصف قرن وكلية الصيدلة بجامعة أسيوط تتميز في التعليم الصيدلي والبحث العلمي فلقد أخذت الكلية على عاتقها مهمة إعداد صيادلة أكفاء يشاركون في المنظومة الطبية ومجالات العمل الصيدلى المختلفة محلياً ودولياً وأصبح الإقبال والطلب على خريجيها مسار فخر وإعتزاز للكلية والجامعة مما زاد من مسؤليتنا فى الحرص الشديد أن يظل خريج الكلية متميزاً من خلال تطوير مناهج الكلية وطرق التدريس والإنتقال  من الإقتصار على المعرفة إلى تنمية المهارات وغرس السلوكيات الإيجابية للخريج  ليتفاعل مع الآخرين في الحقل الصحي لتقديم خدمة علاجية تركز على المريض وسلامة استخدام الدواء. من ثم كان حرص الكلية ومن خلفها الجامعة على مد جسور التواصل  بينها وبينكم عبر هذا الموقع المتميز فإن الجامعة الحقيقية هى تلك التى تحافظ أوتار الوصل وشيم الوصال بينها وبين خريجيها ونحن على العهد والوعد أن تظل كليتكم وجامعتكم أبواباً مفتوحةً لكم ومنازلاً تهبطون إليها حيث لكم ما سألتم لمواجهة تحديات الحياة العملية بكل اقتدار.

حفظ الله مصر وشعبها من كل سوء

وفقكم الله وسدد خطاكم.

والسلام عليكم ورحمة الله

 

أ.د. أحمد محمد أحمد عبد المولي

وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب


* صور حفلات التخرج

                                        

 

                                      

 

جميع حقوق الطبع © محفوظة لمركز شبكة المعلومات - جامعة أسيوط