* الرؤية :-

تفعيل دور الكلية في التعاون مع المجتمع والمشاركة الفعلية في تقديم الخدمات والاستشارات العلمية في مجال صناعة الدواء وكذلك المشاركة في الرعاية الصحية مع أعضاء الفريق الطبي.
* الرسالة :-

بإعتبار أن الصيدلية هى مركز الاشعاع الصحى المباشر فى المجتمع وهى تمثل القاعدة الأولى لنشر الوعى الطبى على المستوى الشعبى لذا فإن رسالتنا تتحدد في:
· تشجيع التفاعل الايجابي بين طلاب الكلية والبيئة المحيطة بهم عن طريق عقد ندوات تثقيفية مع متخصصين لتنمية المهارات المختلفة لديهم.
· كما تهدف الى مساعدة طلاب الفرق النهائية في إختيار مجال العمل الصيدلاني المناسب عن طريق عقد ندوات مع متخصصين في مجال الصناعات الدوائية والبحوث المعمليه العلمية .
· وكذلك الاهتمام بمتابعة الخريجين وتواصلهم مع ما يستجد في مجال العلوم الصيدلية عن طريق عقد ندوات وورش عمل والتركيز على التعليم الصيدلي المستمر.
· وايضا ترسيخ مفاهيم التعاون الصحي المستمر بين خريجى الكلية والمجتمع لتفعيل دورهم الخدمي في منظومة الرعاية الصحية على المستوى القومي .
· بالاضافة الى تقديم الخبرات العلمية والاستشارية في مجال الصناعات الدوائية.
* الأهداف الاستراتيجية :-

1- تقديم بعض الخدمات الصحية للمجتمع من خلال تطوير تفاعل الكلية والخريجين مع المستفيدين للإرتقاء بالوعي الصحي المجتمعى.
2- المشاركة فى القوافل الطبية المجتمعية بهدف تحديد المناطق والفئات المستهدفة التى تستطيع الكلية زيادة التفاعل فيها والارتقاء بمستوى الرعاية الصحية.
3- استطلاع آراء المستفيدين بالخدمات الصيدلانية للوقوف على مدى تلبية متطلبات المجتمع.
4- تحليل النتائج وتقييم الأنشطة وتقديم الحلول التي تؤدي الى الارتقاء بالخدمات المقدمة للوصول الى أعلى استفاده وأقل تكلفة.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا