كلية الصيدلة جامعة أسيوط تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام.

2017-10-24







في إطار احتفالات جامعة أسيوط بمرور ستون عام على إنشائها نظمت كلية الصيدلة بالتعاون مع منطقة أسيوط لكمال الأجسام بطولة الجمهورية لكمال الأجسام للدرجة الثانية وذلك تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص - رئيس جامعة أسيوط وتحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد - عميد كلية الصيدلة والسيد الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد عبد المولى - وكيل كلية الصيدلة لشئون التعليم والطلاب والسيد الدكتور/ محمود عمر درويش - رئيس منطقة أسيوط لكمال الأجسام، وذلك يوم الخميس الموافق 19/10/2017م بمجمع المدرجات بالكلية، وقد شهد احتفالية افتتاح البطولة مشاركة كوكبة من أبطال العالم منهم الكابتن أنور العماوى والكابتن إبراهيم عبد المحسن. وقد تنافس في البطولة أكثر من 150 لاعباً ممثلين للأندية والجامعات المصرية حيث قام اللاعبون بتقديم الاستعراض أمام لجنة التحكيم لاختيار الفائزين في الأوزان المشاركة في البطولة. وخلال حفل الافتتاح تم إهداء درع الكلية للكابتن أنور العماوى والكابتن محمود درويش.

 جدير بالذكر أن هذه البطولة تقام لأول مرة على أرض جامعة أسيوط، الجامعة العريقة التي ترعى الرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب.

 وقد تم تنظيم البطولة برعاية جمعية الفنون والثقافة وتنمية المجتمع بأسيوط وشارك في الاستعدادات لتنظيم البطولة أيضا السيد/ مصطفى أحمد كمالى أمين عام الكلية والسيد / طارق حسن سيد مدير رعاية الشباب والسيد / مصطفى كامل محمد مدير العلاقات العامة بالكلية والعاملين بإدارة رعاية الشباب.

وعقب نهاية البطولة قدم رئيس منطقة أسيوط لكمال الأجسام وأبطال العالم جزيل الشكر والتقدير لإدارة الكلية واللجنة المنظمة على الحفاوة وحسن الاستقبال والضيافة والتنظيم الذي أدى إلى أنجاح البطولة وظهور الكلية بصورة مشرفة أمام الجميع.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا