كلية الصيدلة جامعة أسيوط تستضيف بطولة الجمهورية لكمال الأجسام.

2018-12-11













  • نظمت كلية الصيدلة بالتعاون مع منطقة أسيوط لكمال الأجسام بطولة الجمهورية "لكمال الأجسام" للمرة الثانية على التوالي ، وذلك تحت رعاية السيد الوزير اللواء/ محمد جمال الدين - محافظ أسيوط ، والسيد الأستاذ الدكتور/ طارق الجمال - رئيس الجامعة ، والسيد الأستاذ الدكتور/ شحاته غريب – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، وتحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شيحه  - عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد عبد المولى - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والسيد الدكتور/ محمود عمر درويش – عضو إتحاد كمال الأجسام ، والسيد الأستاذ الدكتور/ عصمت محمد سيد – رئيس منطقة أسيوط لكمال الأجسام.
  • قد شهد افتتاح البطولة مشاركة كوكبة من أبطال العالم , وقد تنافس في البطولة أكثر من 150 لاعباً ممثلين للأندية ؛ حيث قام اللاعبون بتقديم الإستعراض أمام لجنة التحكيم لإختيار الفائزين في الأوزان المشاركة في بالبطولة.
  • جدير بالذكر أن هذه البطولة تقام لثاني مرة على أرض جامعة أسيوط الجامعة العريقة التي ترعى الرياضة والرياضيين في مختلف الألعاب.
  • وعقب نهاية البطولة قدم السيد الدكتور/ محمود عمر درويش – عضو إتحاد كمال الأجسام جزيل الشكر والتقدير لإدارة الكلية واللجنة المنظمة على الحفاوة وحسن الإستقبال والتنظيم الذي أدى إلى إنجاح البطولة وظهور الكلية بصورة مشرفة أمام الجميع.
  • أقيمت البطولة يوم الخميس الموافق 6/12/2018 م بمدرج " أ " بمجمع مدرجات بالكلية.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا