نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب في جولة تفقدية لامتحانات كلية الصيدلة للفصل الدراسي الأول من العام الجامعي 2018-2019م.

2019-01-02







  • في إطار المتابعة اليومية من إدارة الجامعة للامتحانات قام السيد الأستاذ الدكتور/ شحاتة غريب شلقامى - نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب بجولة تفقدية داخل لجان امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2018/2019 م بكلية الصيدلة ، حيث كان في استقبال سيادته السيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شيحه – عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد عبد المولى – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.
  • صرح الأستاذ الدكتور/ شحاتة غريب أن جولته تأتى في إطار متابعة إدارة الجامعة العليا لأعمال الامتحانات ، والتي تهدف إلى التأكد من الالتزام بتطبيق القواعد والإجراءات التي حددتها الجامعة برئاسة السيد الأستاذ الدكتور/ طارق الجمال -  رئيس الجامعة ، والتي تعمل على التيسير على الطلاب وتوفير المناخ الملائم لهم والتي تتضمن تواجد أعضاء هيئة التدريس المختصين وجودة إخراج ورقة الأسئلة وتواجد الأطقم الطبية داخل اللجان. كما أكد نائب رئيس الجامعة على ضرورة الحفاظ على هدوء اللجان وانتظامها والتصدي بكل حسم لأي محاولة للغش واتخاذ الإجراءات القانونية لذلك.
  • تمت الجولة يوم الأربعاء الموافق 2/1/2019م.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا