المؤتمر البحثي الطلابي الأول أبريل 2017م بكلية الصيدلة - جامعة أسيوط.

2017-04-23









  • تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ أحمد عبده جعيص – رئيس الجامعة ، والسيد الأستاذ الدكتور/ عصام زناتى - نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والسيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد – القائم بأعمال عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد عبد المولى – وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب نظمت كلية الصيدلة المؤتمر البحثي الطلابي الأول يوم السبت الموافق 8 أبريل 2017م  بمشاركة قسمي الكيمياء العضوية الصيدلية وقسم العقاقير ، تحت إشراف السيدة الأستاذ الدكتورة/ سامية جلال أحمد -  رئيس مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية ، والسيد الدكتور/ أبو بكر مصطفى عبد العال – المدرس بالقسم والمشرف على المؤتمر.
  • حاضر في المؤتمر نخبة من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم ، وقادة الصناعة وصيادلة المستشفيات ، وطلاب الكلية.
  • جدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر شهدت حضوراً مميزاً من السادة رؤساء الأقسام ، وأعضاء هيئة التدريس ، والهيئة المعاونة ، بالإضافة إلى حضور أكثر من 600 طالب وطالبة.
  • وحيث أن هذ المؤتمر العلمي الأول للطلاب فقد شارك فيه مجموعة من الطلاب المتميزين بتقديم أبحاثهم في مجالات العلوم الصيدلية المختلفة (10 أبحاث ) بالإضافة إلى عرض إحدى عشر بحثاً كمعلقات (posters)  ، وتم مناقشة الطلاب فى أبحاثهم المقدمة والمعلقة.
  • وقد تم تكريم هؤلاء الطلاب المتميزين الذين قاموا بإلقاء وعرض أبحاثهم عن طريق تقديم شهادات وجوائز مالية مقدمة من أسرة المرحوم الأستاذ الدكتور/ أحمد محمد المغازى - الأستاذ بقسم العقاقير ، وجمعية رعاية طلاب وخريجي والعاملين وأسرهم  بكلية الصيدلة.
  • وتهدف الكلية من أقامة مثل هذه المؤتمرات إلى تشجيع الطلاب على البحث العلمي وإظهار قدراتهم على التعلم الذاتى والثقة بأنفسهم وإندماجهم في تعلم مبادئ البحث العلمي والقدرة على التواصل مع الأخر والعمل في فريق بما يؤهلهم إلي سوق العمل الأكاديمي أو المهني.
  • تم عقد المؤتمر يوم السبت الموافق 8/4/2017 م بمدرج (ج) بمجمع المدرجات بالكلية.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا