اجتماع أعضاء لجنة الأزمات والكوارث بكلية الصيدلة.

2013-12-26







  • في إطار أنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة تم عقد إجتماع لأعضاء لجنة إدارة الأزمات والكوراث تحت إشراف السيد الأستاذ الدكتور/ زيدان زيد إبرهيم - عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور/ محروس عثمان أحمد - وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، وبحضور السيد الأستاذ الدكتور/ حسن فرغلي عزقل - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والسيد الأستاذ الدكتور/ طارق أبو الفضل محمد - وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والسيدة الأستاذ الدكتورة / صفاء أحمد محمد المغازى - رئيس مجلس قسم العقاقير ، والسيد الدكتور/ علاء عرفات حيالله - القائم بأعمال رئيس مجلس قسم الكيمياء العضوية الصيدلية ، والسيد/ زين العابدين شحاته - أمين عام الكلية ، والسيد/ مصطفى كامل محمد - مدير العلاقات العامة ، والسيد/ شعبان عبد الحكيم - مدير الشئون العامة ، والسيد/ ضياء عبد الرحيم على - مسئول الدفاع المدنى بالكلية  حيث تم مناقشة عدة نقاط هامة تخص الأزمات والكوارث وكيفية التعامل معها وبعض المقترحات من السادة أعضاء اللجنة.
  • ومن جانبه أكد السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية حسن التعامل مع أى أزمة أو كارثة لا قدر الله بالطرق الملائمة لها وتكاتف الجميع فى ذلك. كما تم التنبيه على مسئول الدفاع المدنى بمراجعة جميع وسائل الأمان والحماية المدنية والتأكد من صلاحيتها للعمل وكذلك تسليك مصارف الأمطار والسيول. وأيضا التنبيه على حسن إستخدام المصاعد الأستخدام الأمثل. وكذلك التعامل بشئ من الحكمة مع التجاوزات التى من الممكن أن تحدث مع بداية إمتحانات الفصل الدراسى الأول وإتخاذ اللازم حسب اللوائح والقوانين المنظمة لذلك.
  • وتهدف إدارة الكلية من عقد مثل هذه الإجتماعات إلى أهمية الإستعداد الدائم لمواجهة الأزمات والكوارث فى مثل هذه الفترة العصيبة التى تمر بها البلاد وكذلك عمل دورات تدريبية للعاملين فى هذا المجال وتكاتف الجميع للخروج من هذه المرحلة الصعبة بأمن وسلام.
  • تم عقد الإجتماع يوم الأربعاء الموافق 25/12/2013م بقاعة الإجتماعات بالدور الخامس بالمبنى الإدارى بكلية الصيدلة.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا