تقرير عن "دورة تدريبية لاستخدام السبورة التفاعلية للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم" التي عقدت يوم السبت الموافق 1/11/2014م.

2014-11-06







  • تحت رعاية السيد الأستاذ الدكتور/ زيدان زيد إبرهيم - عميد الكلية ، والسيد الأستاذ الدكتور / حسن فرغلى عزقل – وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، تم تنظيم دورة تدريبية عن استخدام السبورة التفاعلية ، وذلك للسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بالكلية.
  • حاضر في الدورة السيد الدكتور/ أحمد صفوت محمد – المدرس بقسم الكيمياء الطبية ، وأوضح سيادته الاستخدامات المختلفة للسبورة التفاعلية ، والتي تساعد المحاضر على توصيل المعلومة بسهولة ويسر وصورة جيدة ، وذلك من خلال الإمكانيات التي تحتوى عليها السبورة ؛ مثل سهولة الكتابة ، وتصحيح العبارات آليا ، والرسم ، والتشكيل ، والحفظ ، والطباعة ، واستخدام الأدوات المتوفرة في السبورة كالمسطرة والمنقلة والفرجار ، وكذلك عرض رسالة متحركة ممكن استخدامها لعرض عنوان الدروس وأسماء الطلبة المتميزين كتحفيز لهم.
  • وإدارة الكلية من جانبها تسعى جاهدة لتمكين أعضاء هيئة التدريس من التعامل مع وسائل التعليم والتعلم الحديثة التي تخدم العملية التعليمية.
  • تمت الدورة يوم السبت الموافق 1/11/2014م.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا