كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية

كلمة السيد الأستاذ الدكتور/ وكيل الكلية

 

أعزائي الطلاب مرحباً بكم في كلية الصيدلة ، جامعة أسيوط

يعتبر الطالب داخل كلية الصيدلة جزء لا يتجزأ من مجتمع الجامعة وكليتنا صرح جامعي له تاريخ في تخريج صيادلة متميزين علي مدي 50 عاماً. وتبذل الإدارة والسادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم قصارى جهدهم لصنع بيئة تعليمية ومعرفية وتثقيفية مناسبة من شأنها أن تلهم وتوفر للطلاب دعماً علمياً وثقافياً ومعرفياً مناسباً لمستقبلهم المهني والذي نرجو أن يكونوا عليه لينافسوا علي المستوي العالمي.

............... المزيد

 

 

إن بناء الشخصية المتكاملة للطالب في جوانب الحياة المختلفة، وتأهيلها لممارسة هذه الحياة من خلال القيم الأخلاقية التي تحقق التفاعل والإيجابية في المجتمع هدفاً أساسياً من أهداف التعليم بصفة عامة والتعليم الجامعى بصفة خاصة، وقد ثبت بما لا يدع مجالاً للشك أن تحقيق هذا الهدف لا يقف عند ما يلقاه الطالب في قاعات الدرس والمحاضرات، أو ما يحصله من مطالعات، وإنما يسهم في تحقيقه بصورة إيجابية ناضجة ...................

 .................. المزيد

 

الجمعية العلمية لصيدلة أسيوط

ألبومات الصور

 

حصول الجمعية العلمية لصيدلة أسيوط علي العضوية الكاملة في الإتحاد المصري لطلبة الصيدلة

 

يهنئ الإتحاد المصري لطلاب الصيادلة بتهنئة السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية وكلية الصيدلة لحصول الجمعية العلمية لصيدلة أسيوط علي العضوية الكاملة في الإتحاد المصري لطلبة الصيدلة نتيجة للمشاركة المشرفة في أعمال الإتحاد المصري لعام 2010/2011م.

 

 

1- الأنشطة الطلابية

2- مهرجان الأنشطة الطلابية

3- لجنة التدريب والتوظيف

4- زيارة رئيس الجامعة

5- صور يوم اليتيم

6- إجتماع الأسر

 

جميع حقوق الطبع © محفوظة لمركز شبكة المعلومات - جامعة أسيوط