الرئيسية > مركز الوسائط > الأخبار> تفاصيل الخبر

 


ختام فعاليات تشكيل مجلس اتحاد طلاب الجامعة للعام 2019-2020
2019-11-17

في صباح يوم ينتظره طلاب وأساتذة جامعه أسيوط وجميع العاملين بها قام السيد الأستاذ الدكتور/عبد الحميد ابو سحلي عميد الكلية  بمشاركة السيد الأستاذ الدكتور/ شحاته غريب نائب رئيس الجامعه لشئون التعليم والطلاب ولفيف من أساتذة الجامعة وعمداء الكليات والمعاهد العليا في الإشراف علي انتخابات رئيس اتحاد الطلاب والنائب واللجان الطلابية وسط أجواء من الاحتفالات.
هذا وقد صرح السيد الأستاذ الدكتور عبد الحميد ابو سحلي عميد كلية العلوم للقنوات والمحطات التلفزيونية والفضائيه التي قامت بتغطية العرس الديموقراطي أن اداره الكليه تتطلع دوما لمثل هذه المشاركات مع أبنائنا الطلاب لإظهار الوجه الحضاري لكليه العلوم ومدي تفاعل سيادته مع الطلاب.
ومن جانبه أكد الأستاذ الدكتور عبد الحميد ابو سحلي عميد كلية العلوم لقناة الصعيد وبرنامج شبابنا وقناة جامعه أسيوط وكلية الإعلام أن وجوده الدائم بجانب الطلاب والطالبات ومشاكلهم وانشطتهم هو الركيزة الاساسيه التي يتبعها سيادته في تطوير كليه العلوم.
هذا وقد أعلنت النتائج تباعا في أجواء احتفالية ديموقراطية أشاد بيها المتنافسون والحاضرون وأسفرت عن فوز الطالب / محمد حسام الدين علي بالفرقة الثالثة كليه العلوم بلجنة الجوالة والخدمة العامه.


http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/21474907061_1.jpg

http://www.aun.edu.eg/faculty_news/Uploadimage/21474907061_2.jpg

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا

RSS

rss

إضغط هنا