الرئيسية >الوحدات الخاصة>وحدة الخدمات الالكترونية

التعرف بالوحدة

- تم إنشاء وحدة تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بالدورالأرضي بالمبني التعليمي الجديد بالكلية وتعد وحدة الخدمات الإلكترونية بكلية التربية النوعية نواة للنهوض بمختلف المهام والتكنولوجيا الإدارية بالكلية.

- بدأ بالفعل عمل الوحدة من خلال تدريب أعضاء المشروع علي مختلف البرامج الخاصة بأداء الأعمال المنوطة بهم.

- تم إختيار فريق العمل من المتخصصين في مجال العمل بالوحدة ( الخمس مجالات) ، وبدأ أعضاء الفريق بالتعرف والتفاعل مع جميع الإدرات والأقسام العلمية كل حسب تخصصه تمهيدا لجمع البيانات المطلوبة كمرجعية للعمل بالوحدة وجاء التقرير الفني الأول مطابقا لما قامت به الوحده من أعمال.

- بدأت الوحدة بتفعيل دورها ونشر خدماتها وذلك من خلال الورش التدريبية والتعريفية سواء تطبيقات التعليم الإلكترونى أو استخدام المكتبة الرقمية ، كذلك اتضح دور الوحده من خلال نتائج الطلاب فى الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2012/2013 بنظام MIS ، أيضا نشر الخدمات والأخبار الخاصه بالكلية على الموقع الرسمى لها وكذلك الجداول الدراسية ، صيانة وتشغيل شبكة المعلومات بالكلية وعمل الخرائط التفصيلية لها ، تشغيل وحدة Video Conference. وقد جاء التقرير الفنى الثاني مطابقا للإنجازات التى تقدمها الوحدة للكلية.

- أسهمت الوحدة في تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات بالكلية ورفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونه والطلاب والعاملين فيما يخص الخدمات التي تقدمها الوحدة في تطوير تكنولوجيا المعلومات بالكلية.

فقد ساهمت الوحدة في دعم قدرات الإدرات والأقسام العلمية في المعرفة بالعديد من البرامج الخاصة بالبحث العلمي والإتصال الإلكتروني من خلال ثلاث ورش عمل نظمتها (وحدة الخدمات الإلكترونية بالكليةIT Unit ) بمشاركة نحو 250 من السادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بالكلية، مما ساعد علي تطوير الآداء والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية.

-تم إعداد تقرير زيارة ومتابعة العمل لوحدة الخدمات الالكترونية بالكلية حيث اجتمعت اللجنة المشكلة من خلال ادارة مشروع ICTP بمقر كلية/التربية النوعية - جامعة/ أسيوط يوم الإثنين الموافق 17/06/2013 بناء على التكليف الصادر إليهم من إدارة مشروع " تطوير نظم وتكنولوجيا المعلومات" وتم مراجعة الآتي :

· مر اجعة موقف تنفيذ المشروع بالكلية.

·التأكد من تحقيق الأهداف الخاصة بالمشروع ورفع التقرير الخاص بذلك في ضوء المؤشرات الواردة بالتقرير.

صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا

RSS

rss

إضغط هنا