الرئيسية > الابحاث > المجلة العلمية > شروط النشر

 

s

شروط النشر


pمجلة أسيوط الطبية البيطرية
ISSN: 1012-5973
البريد الالكترونى : editor-vet@hotmail.com
العدد الاول لاصدار المجلة 1974

p إرشادات للراغبين فى النشر بالمجلة

- مجلة اسيوط الطبية البيطرية هى مجلة محكمة من قبل اساتذه متخصصين من جامعات عالمية ومحلية فى مجالات الطب البيطرى المختلفة ممثله في الحيوانات الكبيرة والصغيرة والدواجن والأسماك. اصدرت كلية الطب البيطرى العدد الاول عام 1974 وفى عام 2012 تم إصدار العدد 132. تقوم المجلة بنشر الابحاث، تقارير عن الحالات المرضية النادرة ، علاوة على نشر ملخصات أبحاث الماجستير والدكتوراه مرة واحدة فى السنة.
- تقوم المجلة بنشر الأبحاث فى التخصصات المختلفة والتي لم يتم نشرها فى اى جهة اخرى. وتقع المسئولية الكاملة على الباحث على محتويات وصلاحية النتائج واصالتها. ولا توجد ادنى مسئولية على هئية التحرير أو سكريتر المجلة لمحتويات البحث المنشور. ولابد ان تراعى حقوق الحيوانات وتلافى مصادر الالام المختلفة للحيوان اثناء التجارب. وسوف تراجع الابحاث من قبل الاساتذة المتخصصين وعلى الباحث ان يلتزم إلتزاماً تاما باجراء التعديلات المطلوبة وذلك قبل السماح بالنشر وان الابحاث التى ترد الى سكرتير التحرير من غير إجراء هذه التعديلات سوف يتم رفضها.


p الابحـاث :-

- ترسل الابحاث عبر البريد الالكترونى الخاص بالمجلة وهو editor-vet@hotmail.com
او عن طريق البريد ( 3 نسخ ورقية ) باسم محكم مجلة اسيوط الطبية البيطرية ويجب ان تكون الابحاث مكتوبة على حجم ورقة A4 ، حجم الخط 12 ، Time New Roman ، مسافتين بين السطور ، ومن الجوانب 2.5cm . ويمكن ان تنشر الابحاث باللغة العربية من الدول التى تعتمد على نشر ابحاثها باللغة العربية مثال دولة سوريا عدا المخلص Abstract والذى يجب ان يكون باللغة الانجليزية وان ترتيب الصفحات بالارقام فى منتصف الصفحة من اعلى على النحو التالى : عنوان البحث يكون زاهيا (Bold) وان تكون اسماء الباحثيين ( اسم العائلة ، اختصارات باقى الاسم، عنوان ومكان اجراء البحث) ويجب ان يكتب البحث على Word 2003 ولا يزيد الملخص عن 250 كلمة وان يعكس ويؤكد أهداف البحث، الطرق المعملية المستخدمة ، النتائج ، المناقشة ، ثم الاستنتاجات ويجب ان يتبع الملخص بعض الكلمات الدالة على محتوى البحث ( من 3- 5 كلمات). تقسم الورقة العلمية الى اجزاء المقدمة ، المواد والطرق المعملية، النتائج ، المناقشة ، الاستناجات ، ثم الاهداءات واخيرا المراجع.


p الحـالات المرضيـة النادرة فى الحقل البيطرى : Case Report

يجب ان تحتوى على ملخص لا يزيد عن 150 كلمة وان تكون عدد المراجع لا يزيد عن 10 . يجب ان تشتمل على المقدمة تعكس اهمية نشر هذه الحالة الحقلية ، تاريخ الحالة المرضية، الفحص الاكلينيكى ،الصفة التشريحية للحالات، التشخيص ، والتشخيص التفريقي والعلاج الذى تم اختيارة لهذه الحالة ، المناقشة ثم اخيرا المراجع.



p الصور الفوتوغرافية:

يجب ارسال الصور الفوتوغرافية فى <ملف منفصل> على هيئة JPEG وان تكون مزودة بالحروف والاسهم والنجوم. أما وصف الصور والصبغة ( صبغات ) المستخدمة والتكبير تكون مرقمة طبقا لمحتوى النتائج ومنفصلة عن المحتوى فى ورقة منفصلة.



p الجداول :

يجب ان تكون مختصرة فى صفحة منفصلة ومرتبة على حسب ترتيبها فى المحتوى وتحتوى على عنوان يلخص محتوى الجدول .

- بعد المراجعة وعمل التصليحات اللازمة وقبول البحث سوف يتم اعلام الباحث عن طريق البريد الاكترونى الخاص بة على ان يتم اعادتة للمجلة مره اخرى خلال 72 ساعة على البريد الاكترونى الخاص بالمجلة editor-vet@hotmail.com وفى هذه المرحلة لا يجوز عمل اى تصليحات بالبحث من قبل الباحث



p Reprints

- يستطيع الباحث ان يحصل على بحثة المنشور من خلال ارسال بحثه على هئية Pdf وسوف يزود الباحث بعدد 5 Reprints وفى حالة طلب أكثر من هذا العدد يتم تحصيل مبلغ 10 جنيهات لكل Reprint .



pرسوم النشر بالمجلة :

من داخل جمهورية مصر العربية
يرجى ارسال قيمة النشر على العنوان التالى

مجلة اسيوط الطبية البيطرية - البنك الاهلى المصرى - فرع جامعة اسيوط
حساب رقم: 01000011705

وارسال صورة من شعار التحويل لنا عن طريق البريد الالكترونى للمجلة
وفى حالة عدم وصول صورة التحويل لن يتم توزيع البحث

وبالنسبة للسادة الناشرين من الدول العربية فيرجى ارسال 150
دولار على حساب رقم 51600/000/11000011701

مجلة اسيوط الطبية البيطرية البنك الاهلى المصرى فرع جامعة اسيوط
وارسال صورة من شعار التحويل لنا عن طريق البريد الالكترونى للمجلة
وفى حالة عدم وصول صورة التحويل لن يتم توزيع البحث وفى حالة تعذر الارسال الى البنك يمكن للسادة الناشرين من الدول العربية ارسال حوالة الى الويسترن يونيون باسم السيد الأستاذ الدكتور/ صلاح محمد حسن سيد وارسال صورة من شعار التحويل لنا عن طريق البريد الالكترونى للمجلة


p المصريين :

أ - من جامعة أسيوط: 300 جنيه حتى العشر صفحات الأولى وما زاد عن ذلك تحسب الصفحة 15 جنيه بدون رسوم تحكيم
ب- من خارج جامعة أسيوط: 400 جنيه حتى العشر صفحات الأولى وما زاد عن ذلك تحسب الصفحة 15 جنيه بدون رسوم تحكيم
__________________________________________________________ - تم صياغة وتحديث الارشادات فى يناير 2012 بواسطة أ.د/ صلاح محمد حسن سيد عفيفى سكرتير تحرير المجلة – كلية الطب البيطرى – جامعة أسيوط.

* كيفية الاتصالات:
البريدالالكترونى : editor-vet@hotmail.com
تليفون : 2411667 (088)+


صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا