الرئيسية > القطاعات > شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة > مركز التحاليل والخدمات البيطرية

4




p مركز التحاليل البيطرية 2013/2014

اختصاصات أعضاء مجلس الإدارة:

يختص مجلس الإدارة بوضع السياسات التي تحقق أهداف المركز وهو السلطة المهيمنة على شئونه وتصريف أموره الفنية والإدارية والمالية ، ويتولى مجلس الإدارة على وجه الخصوص :-
( أ ) وضع النظام الداخلي للمركز وتحديد الواجبات واختصاصات العاملين به .
(ب) اعتماد الميزانية في ضوء القواعد المالية المعمول بها .
( ج ) وضع سياسة تحديد الأسعار للخدمات التي يؤديها المركز للأفراد أو الهيئات من خارج أو داخل الجامعة .
( د ) وضع القواعد المالية المنظمة لأتعاب وأجور العاملين من السادة أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم المشاركين في تأدية خدمات المركز وكذلك الحوافز والمكافآت للعاملين بالمركز.
( هـ) متابعة الأعمال الخاصة بالمركز على ضوء أهدافه، واستعراض المعوقات التي تعترض خطوات التنفيذ وإيجاد الحلول لها.
( و ) تفويض رئيس المجلس أو من ينوب عنه في بعض الاختصاصات التي لها صفة الاستعجال.
( ز ) القيام بأية أعمال أخرى تخدم مجال التعليم البيطري ورفع مستوى الخدمة التعليمية البيطرية.
( ح ) اقتراح أي تعديلات أو إضافات على هذه اللائحة لعرضها على مجلس الجامعة .

اختصاصات رئيس مجلس الإدارة
يختص رئيس مجلس إدارة المركز بإدارة شئونه واقتراح السياسات المالية والإدارية ومتابعة تنفيذها ويختص بصفة خاصة بما يلي :
1- دعوة مجلس الإدارة للانعقاد دوريا مرة على الأقل كل شهر ويجوز له دعوة المجلس بناء على طلب أغلبية الأعضاء عند الضرورة.
2- رئاسة الجلسات وبلورة المناقشات واعتماد محاضر الاجتماعات



صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا