الرئيسية > الوحدات الخاصة > وحدة ضمان الجودة > آليـات للتنسيق مع الأقسام الاخري



p آليـات للتنسيق مع الأقسام العلمية والادارية ومع مركز ضمان الجودة بالجامعة:

تعتبر وحدة ضمان الجودة بمثابة حلقة الوصل بين الأقسام العلمية والإدارية بالكلية وبين مركز ضمان الجودة بالجامعة، ويتم ذلك بتبني وحدة ضمان الجودة لآليات واضحة للتنسيق بينهم، ويمكن تلخيص هذه الآليات في النقاط التالية:

يوجد بكل قسم من أقسام الكلية ممثل لوحدة ضمان الجودة والذي يتابع تنفيذ كل ما يتعلق بالجودة في القسم، ويقوم برفع أي معوقات الى مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
يتولى أمين الكلية وبصفته عضو في مجلس إدارة وحدة ضمان الجودة بالكلية متابعة تنفيذ أعمال الجودة على مستوى الأقسام الإدارية، ويقوم برفع أي معوقات إلى مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
يقوم رؤساء الأقسام بمتابعة تنفيذ أعمال الجودة داخل القسم ومناقشة القرارات المتعلقة بالجودة في مجلس القسم ومخاطبة السيد الأستاذ الدكتور عميد الكلية ورئيس مجلس إدارة الوحدة في حال وجود أي معوقات داخل القسم.
يناقش مجلس الكلية شهريا كل ما يتعلق بالجودة داخل الكلية من خلال المخاطبات الواردة من رؤساء مجالس الأقسام ومن مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية.
يناقش مدير وحدة ضمان الجودة بالكلية (بصفته عضوا بمركز ضمان الجودة في الجامعة) أمور الجودة الداخلية للكلية في الاجتماع الدوري مع مدير مركز ضمان الجودة بالجامعة.
يناقش مدير مركز الجودة بالجامعة الأمور الداخلية للجودة بالكلية وذلك من خلال اللقاءات والندوات والدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية.






صفحة الكلية على فيسبوك

facebook

إضغط هنا

صفحة الكلية على تويتر

twitter

إضغط هنا

صفحة الكلية على جوجل+

google+

إضغط هنا

صفحة الكلية على يوتيوب

youtube

إضغط هنا