Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com    
 
 
 
رسالة قطاع الدراسات العليا والبحوث
 

  قطاع الدراسـات العليا والبحوث بجـامعة أسيوط هو أحد القطاعات الرئيسية بالجامعة التى تعمل على تقديم الريادة والإرشاد اللازمين لدعم الدراسات العليا وأنشطة البحوث بالجامعة. ويعمل تحت رئاسة السيد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بالتعاون مع السادة عمداء الكليات والسادة أعضاء هيئة التدريس لتسهيل إمداد طلاب الدراسات العليا بخدمة تعليمية متميزة وتوفير بيئة بحثية يمكن من خلالها إنجاز بحوث قوية ومبتكـرة تؤهل لتقـدم مهني وتعليمي واضح من خلال تنسيق الجهود لتوفير البعثات والمنح والمهمات العلمية وعقد المؤتمرات العلميـة وتشجيع النشـر العلمى والمشروعات التطبيقية.

 

  كما يسهم القطاع فى تحقيق رسالة الجامعة من خلال الاتفاقات الدولية بهدف توفير إمكانيات الاطلاع على التطورات العلمية من خلال منظومة مكتبات عالـية التقنية ، ويتولى القطاع أيضا تحسين وتأسيس مراكز المتفوقين بالإضافة إلى الوحدات البحثية وذلك لتشجيع الأنشطة البحثية للسادة أعضاء هيئة التدريس لتحقيق رسالة الجامعة فـى مجال البحث العلمى وبرامج ما بعـد التخرج الجديدة والمختلفة وكذلك فى مجال خدمة المجتمع.

 
 
 
  عن الموقــــــع  
  يتشرف قطاع الدراسات العليا والبحوث أن يقدم هذا الموقع خدمة لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا وشباب الباحثين داخل جامعة أسيوط وخارجها وذلك إسهاماً منه للارتقاء بمستوى الدراسات العليا والبحث العلمى بالجامعة . حيث يقوم الموقع بعرض وافى للوائح الدراسات العليا والعلاقات الثقافية وشروط قيد الوافدين والجوائز العلمية المحلية والقومية والعالمية بالإضافة إلى جديد أخبار قطاع الدراسات العليا والبحوث وآخر الإحصاءات التى تخص القطاع.

  كما يقوم قطاع الدراسات العليا والبحوث من خلال هذا الموقع بتقديم دليل المنح المقدمة من الدول والهيئات ودليل الفرص المتاحة لتمويل المشروعات البحثية من المنظمات وذلك للسعي نحو تقديم أكبر قدر من برامج المنح لكى تكون فى متناول  أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وشباب الباحثين بالإضافة إلى كل ما هو له صلة بقطاع الدراسات العليا والبحوث مثل الوحدات ذات الطابع الخاص والمكتبات الجامعية .
  مجلس الدراسات العليا والبحوث   آخر تعديل 18/4/2016  
تعديل بيانات أعضاء هيئة التدريس
التقرير النصف سنوى والإستبيان لأعضاء هيئة التدربس
تشكيل اللجان العلمية لترقيات أعضاء هيئة التدريس يناير 2013 - ديسمبر 2015
قواعد وإجراءات عمل لجان فحص الإنتاج العلمى لوظائف الأساتذة والأساتذة المساعدين
نموذج تسجيل بحث على الصفحة الإلكترونية للجامعة
 
 

للحصول على أفضل عرض  للموقع ينصح باستخدام جوجل كروم   
 
 
الرئيسية  |  الهيكل الإداري  |  إحصاءات  |  مواقع هامة  | اتصل بنا  |  English