English

 
   

 

بدء اختبارات القدرات

2010-06-30

3 يوليو بدء اختبارات القدرات بكلية التربية النوعية:-

وافق الأستاذ الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة أسيوط على أن تبدأ اختبارات القدرات المؤهلة للقبول بكلية التربية النوعية اعتباراً من 3 يوليو القادم.
صرح بذلك د. محمد صلاح الدين يوسف المشرف على الكلية وأضاف أن الاختبارات تشمل الطلاب الراغبين فى الالتحاق بشعبتى التربية الفنية والموسيقية من طلاب الثانوية العامة لهذا العام بشعبتيها العلمية والأدبية من أبناء محافظتى أسيوط والوادى الجديد، ويجرى سحب استمارات الاختبارات من مقر فرع مكتب التنسيق بالجامعة القديمة بالوليدية من 1-6/7/2010 بموجب رقم الجلوس الأصلى فى الثانوية العامة وصورة ضوئية منه و صورة شخصية ، وتعقد الاختبارات يوميـاً من السبت الموافق 3/7وحتى الأربعاء 7/7 وعلى الطلاب المتقدمين لاختبار قدرات التربية الفنية ضرورة إحضار المواد اللازمة لهذه الاختبارات وهى [نصف فرخ ورق كانسون أبيض لاختبارات الرسم والتصميم ، أقلام رصاص ، أقلام ألوان فلوماستير وألوان خشبية ، صلصال بألوان مختلفة لاختبارات النحت وأدوات هندسية ] .


و 5 يوليو بدء اختبارات القدرات بكلية التربية الرياضية:-

وافق الأستاذ الدكتور مصطفى محمد كمال رئيس جامعة أسيوط على بدء اختبارات القدرات والتى تعتبر شرطاً للقبول بكلية التربية الرياضية بالجامعة وذلك لطلاب وطالبات الثانوية العامة بقسميها العلمى والأدبى (بنين وبنات) الراغبين فى الالتحاق بالكلية من أبناء محافظات أسيوط، المنيا، سوهاج، الوادى الجديد والبحر الأحمر ، ويبدأ سحب بطاقات القدرات من فرع مكتب التنسيق بجامعة أسيوط بمبنى الجامعة المؤقت بالوليدية اعتباراً من 1-6/7 بموجب رقم الجلوس الأصلى وصورة منه، و عدد 2 صورة شخصية. وقد صرح الدكتور طارق محمد عبد العزيز عميد الكلية أن الاختبــارات تبدأ اعتباراً مـن 5-8/7 للطلاب على أن يحدد يوم الأربعاء 7/7/ 2010 لاختبار الطالبات.

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah