English

 
   

 

فرع الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط يحصل على شهادة الامتياز للمرة الثالثة

2016-02-25

أعلن الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط عن حصول فرع الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط على شهادة الامتياز و ذلك للمرة الثالثة و هو ما يعد دليل على ما يتمتع به فرع الجمعية بالجامعة من مستوى علمي متقدم و دراسات متميزة في هذا المجال و ذلك تحت إشراف الدكتور علي حلمي عبد العاطي الأستاذ المتفرغ بكلية العلوم جامعة أسيوط.
و قد صرح الدكتور علي حلمي عبد العاطي أن شهادة الامتياز جاءت بفضل نجاح فرع الجمعية في تنفيذ أنشطتها المختلفة خلال عام 2014/2015 م وفقا لمعايير التميز الخاصة بالجمعية على مستوى العالم.
جدير بالذكر أن فرع الجمعية و مقره نادي العلوم الجيولوجية وعلوم الفضاء‏ بجامعة أسيوط كان قد تم اختياره في الولايات المتحدة الأمريكية عامي 2009 و2010 م كأحسن فرع‏ على مستوى العالم Best Practices وذلك ضمن "4" فروع من"240 " فرع للجمعية حول العالم. كما أنه و نظراً لحيازة نادي العلوم الجيولوجية و علوم الفضاء و فرع الجمعية الجيوفيزيائية الأمريكية بجامعة أسيوط على معايير التميز العلمى و تحقيق النجاح الباهر خلال أنشطتهم الدولية ، فقد تم اختيار جامعه أسيوط لإنشاء فرع الجمعية الأمريكية لجيولوجي البترول فى30 مايو 2014 م والتي تعد أكبر و أقدم جمعية جيولوجية دولية بالولايات المتحدة الأمريكية.


 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah