English

 
   

 

أستاذ بجامعة أسيوط نائباً لجمعية جراحي الأطفال المصرية

2016-03-28

قررت جمعية جراحي الأطفال المصرية تعيين الدكتور محمود محمد مصطفى الأستاذ المتفرغ بقسم الجراحة العامة بكلية الطب والعميد السابق لمعهد جنوب مصر للأورام بالجامعة نائباً لرئيس مجلس إدارة الجمعية .

ويُعد الدكتور محمود مصطفى من رواد العمل الطبي في الجامعة حيث شغل العديد من المناصب القيادية الهامة حيث تقلد منصب نائب مدير معهد جنوب مصر للأورام عام 1997 ، ووكيلاً له عام 2003 ثم عميداً للمعهد في الفترة من 2006 وحتى 2012 ، كما أسهم في تحقيق عدد من الإنجازات الهامة منه أسهامه في إنشاء وحدة جراحة الأطفال بالمستشفى الجامعي كما يُعد من مؤسسي معهد جنوب مصر للأورام ووحدة العناية المركزة بوحدة أورام الأطفال .

وله ما يزيد على 30 بحثاً منشوراُ في أشهر المجلات والمؤتمرات الطبية المحلية والدولية ، وأشرف على نحو 25 رسالة ماجستير و16 رسالة دكتوراه كما قام بإعداد مؤلف لجراحة الأطفال يتم تدريسه بكلية التمريض ، فضلاً عن انجازه للعديد من المهام العلمية في عدد من دول العالم منها مهمة بجامعة هارفارد الأمريكية بمستشفى الأطفال ببوسطن ، وأخرى لمعهد الأورام باليابان إلى جانب زيارة لمعهد الأورام بفرنسا كما شارك في العديد من المؤتمرات العلمية الكبرى داخل مصر وخارجها.

يذكر أن جمعية جراحي الأطفال واحدة من الجمعيات الهامة على الصعيد الطبي في مصر ولها إسهاماتها المعروفة في مجال جراحة الأطفال .


 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah