English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط و 100 طفل في احتفال كلية الزراعة بيوم اليتيم

2016-04-03

 شارك الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط صباح اليوم في احتفال كلية الزراعة بيوم اليتيم وذلك بحضور الدكتور حسام الدين عبد الرحمن عز الدين عميد كلية الزراعة والدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية والدكتور فاروق عبد القوى مستشار رئيس الجامعة لشئون البيئة والزراعة والسيدة سميرة مخلوف مدير عام الإدارة العامة للمشروعات البيئية وعدد من أعضاء هيئة التدريس ووكلاء الكلية والطلاب .
وقد أشار دكتور جعيص أن هذا الاحتفال يأتي في إطار الدور المجتمعي للجامعة والذي يعد صورة من صور التكافل الاجتماعي، ومحاولة للترفيه عن الأطفال الأيتام وإدخال البهجة والسرور إلى قلوبهم، مشيداً بالجهد المبذول في الحفل، والحرص على إخراجه بتلك الصورة المشرفة.
ومن جانبه أوضح دكتور حسام أن الاحتفال شهد مشاركة أكثر من 100 طفل متضمناً عدد من الفقرات الفنية والترفيهية للأطفال إلى جانب عدد من المسابقات والألعاب الرياضية وتقديم الجوائز .
كما تفقد رئيس الجامعة المعرض الخيري بصالة الأنشطة الطلابية والمقام على هامش الاحتفال بيوم اليتيم والذي يتضمن تبرعات القادرين من الملابس الجاهزة وألعاب الأطفال وبعض المنتجات من المواد الغذائية والتي من المقرر أن يتم توزيعها بالكامل على الأطفال بعد انتهاء الحفل .



 

 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah