English

 
   

 

إنقاذ مرضى صعيد مصر تتبرع بـ80 مروحة لمستشفى العصبية والنفسية وتساهم في إعادة تشغيل العناية المركزة بصحة المرأة

2016-08-03


أعلن مجلس إدارة جمعية إنقاذ مرضى صعيد مصر بجامعة أسيوط في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور حسن صلاح نائب رئيس الجامعة السابق ورئيس مجلس الإدارة عن تقديم عدد 80 مروحة ثابتة لمستشفى العصبية والنفسية بمستشفيات أسيوط الجامعية وذلك بتكلفة إجمالية تبلغ 11 ألف جنيه .
وقال الدكتور حسن صلاح أن المراوح مقدمة إهداء من أهل الخير والقادرين من المتبرعين للجمعية وذلك استجابة لطلب المستشفى في هذا الشأن ، مشيراً إلى أن مستشفى العصبية والنفسية رغم أنها تُعد واحدة من المستشفيات الحديثة نسبياً بجامعة أسيوط إلا أنها تشهد إقبالاً كثيفاً وتقدم خدمة صحية متميزة فى ذلك التخصص .
وقد أعلن الدكتور صلاح كذلك عن موافقة مجلس إدارة الجمعية بتقديم جهاز مونيتورز ثالث لوحدة العناية المركزة بمستشفى صحة المرأة والتي تبلغ طاقاتها الاستيعابية نحو 12 سرير ولكنها كانت تعمل بنصف طاقتها لنقص أجهزة المونيتورز بها .
مما دفع الجمعية إلى بتوفير جهازين خلال شهر رمضان الماضي أحدهما كان تبرع من رئيس قسم أمراض النساء والتوليد ، كما قامت إدارة مستشفى صحة المرأة بتدبير ثلاثة أجهزة لتبدأ الوحدة للعمل بكامل طاقتها .
ومن جانبه أضاف الدكتور ثابت عبد المنعم نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن تلك الأجهزة تأتى فى إطار ما يهدف إليه عمل الجمعية لدعم مستشفيات جامعة أسيوط وتلبية احتياجاتها من أجهزة ومعدات من خلال تبرعات أهل الخير والقادرين وذلك من أي بنك في مصر على حساب رقم 30000/1/364 ببنك مصر فرع جامعة أسيوط .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah