English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط فى زيارة مفاجئة لوحدة الورش بكلية الهندسة بالجامعة

2016-11-15

أشاد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بما تملكه وحدة الورش بكلية الهندسة بالجامعة من إمكانيات هائلة وعمالة متميزة تمكنها من التوسع في إنتاجها والمشهود له بالجودة والمتانة ، مع تطوير الجانب التعليمي والقائم على توفير فرص تدريب لطلاب عدد من أقسام كلية الهندسة .
موضحاً أن إدارة الجامعة تسعى فى الوقت الراهن لوضع إستراتيجية واضحة لتعظيم استثمار الطاقة البشرية الكبيرة من العاملين بها فى شتى قطاعات الجامعة فى تنفيذ عدد من المشروعات وأعمال التطوير داخل الجامعة بما يحقق زيادة في الموارد المالية وترشيد للنفقات فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن .
جاء ذلك خلال زيارة مفاجئة قام بها رئيس جامعة أسيوط للوحدة وذلك لتفقد سير العمل بها والاستماع إلى احتياجاتها الراهنة وما توجهه من عقبات لتوسيع إنتاجيتها ووضع خطة زمنية محددة لتطوير الوحدة على نحو يلاءم مستجدات العصر الحديث .
هذا وقد تضمنت زيارة رئيس الجامعة تفقد العمل بورش الحدادة والخراطة والسمكرة وذلك بحضور الدكتور محمد محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور جمال أبو زيد وكيل كلية الهندسة لشئون الدراسات العليا والبحوث ، والدكتور عبد المطلب وكيل كلية الهندسة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ، والمهندس أحمد هارون مدير الورش .


 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah