English

 
   

 

جامعة أسيوط تحصد المركز الثاني في مسابقة " مبادرة لبكرة " لأفضل مبادرة شبابية علي مستوي الجامعات المصرية

2016-11-20

فازت جامعة أسيوط بالمركز الثاني في مسابقة أفضل مبادرة شبابية في مجال التنمية المجتمعية على مستوى الجامعات المصرية بعنوان " مبادرة لبكرة " والتي نظمتها وزارة الشباب والرياضة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ خلال الفترة من 10 : 16 من فبراير الجاري .
جاء ذلك في إطار اهتمام الجامعة بتعزيز وتنمية قدرات الطلاب في شتي المجالات وحرصها علي المشاركة الفاعلة في كافة الأنشطة الطلابية المختلفة , وذلك تحت رعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة , والدكتور عصام زناتي نائبه لشئون التعليم والطلاب , والدكتور شحاته غريب شلقامي أستاذ القانون المدني بكلية الحقوق بالجامعة والمشرف العام علي الأنشطة الطلابية .
وفي هذا الإطار صرّح الدكتور شحاته غريب أن المسابقة أسفرت عن فوز مبادرة " بكرة أفضل " لجامعة أسيوط بالمركز الثاني علي مستوي الجامعات المصرية , والتي شارك فيها الطلاب : ماركو حليم حلمي , مينا عماد ثابت حنا , تسنيم عصام عبد الحميد , فاطمة الزهراء محسن إبراهيم , آلاء حسن عباس محمد من كلية الصيدلة بالجامعة .
مضيفاً أنه تمّ إعداد الطلاب وتدريبهم للمشاركة في المسابقة تفعيلاً لدورهم في التنمية المجتمعية وتشجيعاً لإطلاق قدراتهم الإبداعية في ابتكار وتقديم مبادرات متميزة ذات عائد شامل والتي من شأنها معالجة المشكلات والظواهر المجتمعية , إلي جانب العمل علي نشر ثقافة المبادرات الفردية والجماعية لصالح خدمة المجتمع والمساهمة الفعلية في التطبيق العملي لمبادرات الشباب الهادفة .
ومن الجدير بالذكر أنه شارك في تدريب الطلاب كلاً من : الدكتور أحمد ثابت المدرس بكلية الخدمة الاجتماعية , والدكتورة أفنان الرؤوف المدرس المساعد بكلية الآداب , والدكتور محمد حسين الأستاذ بكلية الحقوق , وعز المنصوري مدير عام رعاية الشباب بالجامعة .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah