English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يستقبل رئيس جامعة العلوم التطبيقية بمملكة البحرين

2017-02-22

استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط اليوم الدكتور غسان فؤاد عواد رئيس جامعة العلوم التطبيقية بالبحرين وذلك بحضور الدكتور شحاتة غريب مستشار رئيس جامعة أسيوط لشئون الجامعات العربية والدكتور أنور عبد الوهاب النواف رئيس قسم الشئون القانونية بجامعة العلوم التطبيقية .
حيث أكد رئيس جامعة أسيوط على عمق الصلة والروابط التي تجمع مصر بمملكة البحرين الشقيقة سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي ، ومعرباً عن ترحيبه بالطلاب الوافدين للدراسة بجامعة أسيوط سواء من البحرين أو أي من الدولة العربية الشقيقة ، مضيفاً أن الجامعة تحرص على توفير كافة سبل الدعم والرعاية لطلابها في شتى التخصصات سواء في المرحلة الجامعية أو الدراسات العليا .
وهو ما يمثل إستراتيجية أساسية للجامعة تسعى إلى الانفتاح وتوثيق علاقات التعاون والعمل المشترك مع كافة المؤسسات العلمية العربية والدولية والتي من شأنها إثراء العملية التعليمية وتوطيد أواصر التقارب والتبادل الثقافي بين الشعوب .
ومن جانبه أكد رئيس جامعة العلوم التطبيقية بالبحرين على ما تتمتع به جامعة أسيوط من مكانة متميزة بين الجامعات العربية لما له من تاريخ عريق وإمكانيات متقدمة ، داعياً إلى توثيق التعاون بين الجامعتين وذلك عن طريق إبرام اتفاقية تعاون مشتركة .

 


 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah