English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط في زيارة لكلية الآداب ويتفقد سير امتحانات التعليم المفتوح

2017-05-08

شدد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط على ضرورة متابعة سير الامتحانات داخل اللجان المنعقدة والتأكد من توفير المناخ الملائم للطلاب والإجابة عن تساؤلاتهم واستفساراتهم وذلك مع استمرار تواجد عمداء الكليات ووكلائها المتخصصين وأساتذة المادة الممتحن بها .

جاء ذلك خلال تفقد الدكتور جعيص لأعمال امتحانات التعليم المفتوح بكلية الآداب وذلك بحضور الدكتور يوسف أحمد جاد الرب عميد الكلية والدكتور ناصر هاشم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أسامة محمد فهمي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة نهى عبد العزيز مدير مركز دراسات اللغة الفرنسية وكمال النحاس أمين الكلية .

وقد أمر رئيس جامعة أسيوط خلال جولته على التأكد من تشغيل مبردات المياه وأجهزة التكيف والمراوح الموجودة بالقاعات وذلك لتهويتها على نحو ملائم وصحى يساهم على وتيسير ظروف الامتحانات على الطلاب .

وقد صرح عميد الكلية أن رئيس الجامعة تفقد خلال جولته أعمال الامتحانات الجارية بقسمي علم النفس واللغة بنظام التعليم المفتوح ، مؤكداً على اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة استعداداً لبدء الامتحانات بكافة أقسام الكلية بالفرق الدراسية المختلفة خلال الأيام القليلة القادمة .

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah