English

 
   

 

جامعة أسيوط تُعلن مد اختبارات كلية الفنون الجميلة حتى 22 من يوليو الجاري

2017-07-20


أعلن الدكتور منصور المنسي عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة أسيوط أن مكتب التنسيق قد قرر مد اختبارات القدرات حتى 22 من شهر يوليو الجاري وذلك للطلاب الذين قاموا بالتسجيل الالكتروني على موقع التنسيق وذلك بأحد قسمي الفنون والعمارة بالكلية ، وأضاف أن الكلية قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة للتيسير على الطلاب وذلك لضمان سير الاختبارات بسهولة ويسر وانتظام ، جاء ذلك برعاية الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس الجامعة والدكتور عصام زناتي نائبه لشئون التعليم والطلاب .
وفى سياق متصل أوضح الدكتور منصور المنسي أن عدد المتقدمين للاختبارات خلال الأيام الماضية بلغ 1450 طالب وطالبة ، تضمنت بقسم الفنون 983 طالب وطالبة وشملت الاختبارات مجالات التصميمات ،النحت،الرسم المجسم ،الرسم التعبيري .
أما بالنسبة لقسم العمارة فتقدم للاختبارات 479 طالب وطالبة وشملت الاختبارات مجالات النحت ،الرسم المجسم، المنظر الداخلي والخارجي .
كما نوه أن الكلية تقوم برفع نتائج الاختبارات على موقع التنسيق الإلكتروني وذلك للطلاب الناجحين والراسبين ،وللاستعلام عن النتائج يتم من خلال الدخول على رابط موقع التنسيق الإلكتروني https://tansik.egypt.gov.eg/application

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah