English

 
   

 

رئيس جامعة أسيوط يتفقد قاعة جديدة للمعارض بجوار المطعم المركزي

2018-01-14

قام الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط بزيارة إلى مبنى المطعم المركزي لتفقد قاعة جديدة للمعارض والتي تم تجهيزها على يسار المبنى وذلك بحضور الدكتور عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة والمهندسة غادة عز الدين مدير عام الشئون الإدارية بالجامعة وعرفة أبو العلا مدير عام المدينة الجامعية ومصطفى شعيب مدير إدارة خدمات العاملين بالإدارة العامة للعلاقات العامة والمهندس أحمد صلاح الشربينى بإدارة شئون المقر.
وقد أشاد رئيس جامعة أسيوط خلال الجولة بما تم إنجازه من أعمال هندسية لتجهيز القاعة وتهيأتها لتصبح قاعة جديدة للمعارض وهو ما يأتي في إطار استغلال وحدات ومرافق الجامعة في تعظيم الخدمة المتاحة لأبناء الجامعة من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب .
ومن جانبه كشف الدكتور محمد عبد اللطيف أن رئيس الجامعة قد أمر خلال جولته بتجهيز الجانب الآخر من المبنى وتهيأته لإنشاء مطعم لتقديم وجبات سريعة ومميزة للطلاب وبأسعار مخفضة وذلك مع الحفاظ على الشكل المعماري المميز للمبنى .
ومن جانبه أوضح مصطفى شعيب أن قاعة المعارض سوف يبدأ تشغيلها من أول فبراير القادم وذلك لعرض كافة الأغراض سواء معارض لمنتجات طلابية أو أدوات كهربائية أو معارض خيرية للملابس الجاهزة أو أثاث ومفروشات وذلك لخدمة أسرة الجامعة وأضاف شعيب أن القاعة سيتم إداراتها من قبل إدارة خدمات العاملين ويخصص دخلها لصالح دعم وتمويل صندوق التكامل .
 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah