English

 
   

 

جامعة فلاديفيا الأردنية تقدم درعها تكريماً لرئيس جامعة أسيوط

2018-03-20

استقبل الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط الدكتور فيصل العمري رئيس قسم الجرافيك والديكور بجامعة فلاديفيا بالأردن وذلك لتقديم درع الجامعة الأردنية إلى رئيس جامعة أسيوط تكريما له ، وذلك بحضور الدكتور منصور المنسي عميد كلية الفنون الجميلة بالجامعة والدكتورة نهى المفتى المدرس بالكلية .
حيث رحب رئيس جامعة أسيوط بكافة سبل التعاون والعمل المشترك مع كافة الجامعات العربية بصفة عامة وما تحمله الأردن بمختلف جامعتها من مكانة خاصة وعلاقات وثيقة مع جامعة أسيوط وأساتذتها فى مختلف التخصصات العلمية ، وما تحرص عليه إدارة الجامعة من بالمشاركة والحضور فى معظم الأنشطة والفاعليات التي ينظمها اتحاد الجامعات العربية والذي يتخذ جامعة الزرقاء الأردنية مقراً له .
وقد أشاد الدكتور فيصل العمري خلال اللقاء بمكانة مصر والمصريين فى قلوب الشعوب العربية، واصفاً مصر بأنها الدولة الأم لكافة دول وأقطار الوطن العربي لدورها الريادي فى المنطقة وما تملكه من تاريخ عريق وحضارة عظيمة ، واحترام أساتذة وعلماء جامعات الأردن لجامعة أسيوط لما تملكه من إمكانيات علمية وبشرية متقدمة على مستوى الوطن العربى .
وقد أعلن الدكتور منصور المنسي أنه تم خلال اللقاء الاتفاق على قيام الدكتور فيصل بتكرار زيارته إلى جامعة أسيوط الصيف المقبل لإقامة ورشة عمل لمدة 3 أسابيع لطلاب قسم الجرافيك والإعدادي بكلية الفنون الجميلة على أن يتم تنظيم معرضاً فنياً يضم أهم المنتجات الفنية المنتجة من خلال ورش العمل .
هذا ومن الجدير بالذكر أن هذا اللقاء يأتي فى إطار زيارة الدكتور فيصل العمري إلى جامعة أسيوط للمشاركة فى أعمال المؤتمر السادس لجمعية كليات الفنون الجميلة باتحاد الجامعات العربية والمنعقدة فى رحاب جامعة أسيوط لأول مرة فى مصر .
 

 

عودة

 

 

المصدر : إدارة الإعلام والترجمة

بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

 

Visitors Since November 2009

Web Site Counters

Copyright © 2009,Assiut University, Designed by hebat allah